جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: موت عباس الركابي يتصدر في العراق

شاهد: موت عباس الركابي يتصدر في العراق، تصدرت أخبار وصور وفاة عباس الركابي المواقع الإعلامية في العراق، بعد تعرضه لأزمة صحية ومعاناة طويلة مع المرض، وفق ما أوردته العديد من المواقع الإخبارية العراقية.

أفادت مواقع إلكترونية وبعض حسابات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرض الركابي لأزمة صحية، نُقل بعدها إلى مستشفى النجف الأشرف، وتفاعل العديد من النشطاء مع هذا الخبر، معربين عن أسفهم وحزنهم.

نبذة عن عباس الركابي:

هو من الشخصيات العراقية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو عراقي الجنسية، ولد في محافظة الناصرية، ولا يزال عمره 16 عاما فقط، ورغم صغر سنه تمكن من جمع آلاف المتابعين عبر قناته من موقع يوتيوب.

لدى عباس الركابي أكثر من 44 ألف متابع على صفحته على يوتيوب ويقدم محتوى كوميديًا مع بعض أصدقائه، مما تسبب في صدمة خبر وفاته للعديد من متابعيه.

حقائق وصور وفاة عباس الركابي:

تصدرت صور الركابي وهو في سرير المستشفى ووضعه على جهاز الأكسجين منصات التواصل الاجتماعي، حيث بث العديد من النشطاء هذه الصور ودعوا له للشفاء العاجل.

ثم تصدرت أخبار وفاته أيضًا منصات التواصل الاجتماعي في وقت قصير، وذلك بعد نشر صور المستشفى، بحيث تسببت هذه الصور والأخبار في استياء وذعر بين جمهوره في العراق.

وبسبب هذا الانتشار الكبير الذي وردت أنباء وفاة الصبي عباس الركابي والتضامن الذي حصل على جميع منصات التواصل الاجتماعي والتواصل مع أسرته، أصبحت الأخبار جادة.

بحيث نشرت عدة وسائل إعلام عراقية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة عباس الركابي، أحد الشخصيات الشهيرة، بعد التأكد من وفاة شقيق الراحل، يوم السبت 16 يوليو / تموز 2022.

وذلك إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى إصابته بنوبة قلبية، حتى وفاته على الفور، ولكن هذا الخبر لم ينتشر عبر الرواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن بعد التأكد من صحة وفاة العارضة العراقية عباس الركابي، اتضح أنها مزحة، وقد خرج بفيديو قبل قليل يقول ان خبر وفاته كان مزحة.

وعلم الجميع فيما بعد أن هذا الخبر ما هو إلا مزحة من تصرفات الصبي الغريبة مع أصدقائه، وأنه ليس أكثر من مزحة، وخرج بفيديو يشرح هذا الأمر، الأمر الذي أغضب الجمهور معربا عن ذلك أن أخبار الموت ليست مكانًا للفكاهة والنكات، وهذا في الواقع سلوك صبياني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.