جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم the gangster the cop the devil مترجم من ايجي بست

شاهد فيلم the gangster the cop the devil مترجم من ايجي بست، تدور القصة حول ثلاث شخصيات: قاتل متسلسل، ورجل عصابة كاد أن يقع ضحية للقاتل، والشرطي الذي يريد إلقاء القبض على القاتل.

قرر الشرطي ورجل العصابة توحيد قواهما للقبض على القاتل، لكنهما يواجهان تحديات من أعدائهم في العمل، وقد تم عرض الفيلم في كوريا الجنوبية في 15 مايو 2019.

كما عُرض أيضًا في قسم “عروض منتصف الليل” في مهرجان كان السينمائي 2019 ومهرجان فانتازيا السينمائي الدولي 2019.

قصة الفيلم:

تصدم سيارة رجل من قبل شخص غريب يقتله عندما يلتقط صوراً للأضرار للمطالبة بالتأمين على السيارة، Jung Tae-suk هو شرطي يراجع مسرح جريمة ويشتبه في أنه من عمل قاتل متسلسل.

لكن رئيسه لا يصدقه، Jang Dong-soo هو زعيم جريمة في طريقه إلى المنزل من اجتماع، ضرب نفس القاتل سيارته وحاول قتله في النهاية، تبع ذلك معركة وحشية، مما أدى إلى إصابة كلاهما.

أخيرًا ، يهرب القاتل بعد أن اصطدم بسيارته دونغ سو، بحيث تم إدخال دونج سو إلى المستشفى ويفترض أتباعه أن الهجوم ارتكبته عصابة منافسة، والتي يقاومونها.

ومع ذلك، يعتقد Dong-soo أن القاتل لم يكن عضوًا في عصابة منافسة، حيث بدت تحركاته عشوائية وبدون هدف، وبعد ذلك يزور تاي سوك دونج سو في المستشفى ويطلب منه التعاون حتى يتمكن من القبض على القاتل من أجله، لكن دونج سو لا يمتثل.

بدلاً من ذلك، أمر Dong-soo رجاله بالعثور على القاتل من خلال رسم تخطيطي، وتمكنوا من العثور على سيارته وسكين أخير Dong-soo أخيرًا Tae-suk بالنتائج وقرروا التعاون معًا للقبض على القاتل الغامض.

يوافق Dong-soo على توفير نفقات العمالة والتغطية، ولكن بشرط أن ينتمي القاتل لمن يجده أولاً، بحيث يريد Dong-soo قتله من أجل الانتقام، بينما يريد Tae-suk اعتقاله لحل خمس قضايا قتل ذات صلة والحصول على ترقية في النهاية.

في هذه الأثناء، أمر Dong-soo رجله الأيمن، Kwon Oh-sung بقتل منافسه Heo Sang-do بسكين القاتل الذي يحمل بالفعل بصمات دماء ضحايا القاتل السابقين.

يدخل Tae-suk الغاضب في معركة مع Dong-soo عند معرفة ما فعله حيث تم التأكد من أن جريمة القتل من عمل قاتل متسلسل وسيتم نقل القضية إلى فرقة القضية الرئيسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.