جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زواج هاني الحامد يشعل مواقع التواصل

شاهد: زواج هاني الحامد يشعل مواقع التواصل، تفاصيل زواج هاني الحامد انتشر التحقيق في زواج الإعلامي المتميز هاني الحامد في الساعات القليلة الماضية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ نعلم أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب الناس في شخصيات مشهورة للتعرف على حياتهم الخاصة التي يعيشونها، وبعد عدة تصريحات عن عدم رغبتهم في الزواج، ترددت أنباء عن زواجهما.

كما نتشرف بإبلاغكم زوارنا الأعزاء خلال السطور التالية من هذا المقال، بكل التفاصيل في هذا الشأن.

تفاصيل زواج هاني الحامد:

بعد أن أدلى بتصريحات عدة مرات في برنامج صباح الخير العربي الذي يستضيفه على قناة MBC 1 منذ 2014 ، صرح بأنه مستعد للزواج منذ عام 2020.

ولهذا نوضح لـكم أيها المتابعون الأعزاء أنه ما زال أعزبا ولم يتزوج، وفي حالة وجود أي شيء جديد، سنوافيكم بكل التفاصيل على الفور حتى تكونوا أول من يعلم.

نبذة عن هاني الحامد – ويكيبيديا:

هاني الحميد العنزي ، أحد أشهر الإعلاميين ومقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولد في الكويت عام 1986 م، عمره 35 سنة.

تعود أصولها إلى العراق، يقيم حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويذكر أنه يحمل عدة جنسيات من ضمنها بريطانيا، بدايته في العمل الإعلامي عام 2010 حيث كان مديرا لفريق إذاعة راديو شيمي إف إم.

والذي كان في ذلك الوقت في الرياض والقاهرة، برفقة شقيقه أحمد الحامد ، وعمل في العديد من القنوات الفضائية، منها روتانا و MBC، واستضاف العديد من البرامج، من أهمها برنامج سيحدث هذا، برنامج رمضان ستور، أحلى صباح وبرنامج اللغة العربية صباح الخير.

أبرز أعمال هاني الحامد:

استطاع الإعلامي المبدع هاني الحامد الظهور ولفت أنظار الكثير من الناس في الوطن العربي لشخصيته الجميلة ورقيته، حيث استضاف العديد من البرامج عندما كان في منتصف الثلاثينيات من عمره.

  • عرض كوميدي رمضاني بعنوان What Happens Like This عام 2013.
  • برنامج في أمسيات فنية متنوعة رمضان 2014 بعنوان الخيمة الرمضانية.
  • شاركت المذيعة سيلفا صبرا في تقديم برنامج “أحلى صباح” عام 2013.
  • استضافة برنامج صباح الخير العربي 2014 على قناة MBC1 حتى هذه الأوقات.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.