جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم من وزارة التربية

رابط نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم حيث يترقب طلبة البكالوريا في محافظات سوريا، اليوم الخميس، إعلان وزارة التربية عن نتيجة امتحان الشهادة الثانوية بعد أيام من انتهاء امتحانات المرحلة الدراسية.

ويُمكن التعرف على النتائج سريعا إما عن طريق تطبيق نتائج الامتحانات العامة أو من خلال المنصة الإلكترونية المرفقة أدناه، من خلال موقع جورتن نيوز.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

رابط نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب الاسم

وللاستعلام عن طريق الهاتف المحمول يمكنك  تحميل تطبيق نتائج الامتحانات الثانوية والبكالوريا في سوريا، حيث أعلنت عنه الوزارة من خلال وكالة الأنباء الرسمية “سانا” بالإضافة إلى المنصات التابعة لها رسميا.

بدورها، نشرت وزارة التربية في سوريا على صفحتها بموقع فيسبوك، منتصف الليلة الماضية مقطع فيديو قصير يظهر الجهود الأخيرة التي يقوم بها مدخلو البيانات من أجل إعلان نتيجة امتحان البكالوريا.

وظهر عشرات المعلمين داخل قاعة كبيرة أثناء إعداد ورقة الامتحان وانتهاء مرحلة التصحيح والتدقيق كي يتم ضمان حصول كل طالب على حقه بالكامل دون نقصان.

وتحرص الوزارة على خروج نتائج البكالوريا لهذا العام بأفضل صورة في ظل الضغوط على صعيد أعداد الطلاب والمراقبين بالإضافة إلى الأوضاع الصعبة التي رافقت العملية الامتحانية.

ويعيش الطلاب حالة من الترقب والانتظار الشديد في ظل انتشار العديد من الشائعات على الصفحات في مواقع التواصل، إذ تشير المعطيات إلى أن نتيجة البكالوريا ستعلن خلال ساعات.

نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2022 في سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب للفرع العلمي والأدبي لن تكون متوفرة إلا من خلال بعض المواقع الموثوقة من ضمنها موقع وزارة التربية.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.