جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خطبة الجمعة عن العام الهجري الجديد 1444

خطبة الجمعة عن العام الهجري الجديد 1444، غدا هو آخر جمعة من عام 1443 هـ، ومعها نقول وداعا لعاما ونرحب بعاما اخر نتمنى من خلالها أياما تملئها السعادة والتوفيق واليسر للجميع، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم خطبة الجمعة عن بداية السنة الهجرية1444هـ.

خطبة الجمعة عن العام الهجري الجديد

<إنّ الحمد لله نحمده ونستغفره ونستهديه ونستعين به ونستعين بالله من سيئات أعمالنا ومن شرور أنفسنا، من يهده الله فهو المهتدي إلى الحق، ومن يضلله فيخذلْه إلى نفسه فلا هادي له من دون الله، أشهد أن الله لا اله الا هو الأحد الصمد، وأشهد أن محمدا عبده وحبيبه ورسوله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين، أما بعد>.

خطبة الجمعة عن العام الهجري الجديد 1444

بسم الله نبدأ عاماً جديداً، وبسم الله نجدد العهد مع الله عزوجل، الذي منَّ علينا ومنحنا فرصة أخرى للعيش في هذه الحياة التي لا تساوي في ميزان الله جناح بعوضة، فالعاقل منا من يتعظ والجاهل من تغره أهواء وفتن الدنيا الفانية، فكم من أحبة وأخوة وأعزاء وأصدقاء كانوا معنا في سنوات ماضية، والأن تحت التراب أدركهم الموت، فاغتنموا صحتكم وعافيتكم، واغتنموا الحياة لتكونوا من عباد الله الصالحين.

اللهُم عاماً تتغير فيه اقدارنا إلى ما نتمنى دُون ذنب، ودُون فقد، ودُون خيبه اللهم لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.