جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة مرتضى حرب بوعكة صحية

أثار خبر وفاة مرتضى حرب بالعراق ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تفاعل خلالها الكثير من الناس وعبروا عن ألمهم وحزنهم على هذا الحدث المؤسف، ولكن قلة تفاعل السلطات الرسمية والنقابية مع الخبر دفع الكثيرين للتشكيك في حقيقة وفاة مرتضى حرب.

من هو مرتضى حرب؟

مطرب ومغني عراقي وله العديد من الالبومات الشهيرة مثل ودوه لحسين، دامي كلامي، اغنية أبو فاضل، كرب عاشور، أنا اختك يا القمر، اغنية شور حرب، اغنية جديد عن العيد، الوصية ونقدم لك بقية التفاصيل حول جورتن نيوز.

حقيقة خبر وفاة مرتضى حرب

أعلنت وسائل إعلام عراقية بوفاة “المزيرعاوي” وهو والد الفنان “مرتضى حرب”، ويبدو أن هناك لبسا قد حصل بين إعلان وفاة مرتضى حرب وبين والده الذي توفى في مدينة البصرة في العراق.

ولقد عبر كثير من محبي حرب عن أسفهم لوفاة والده، الذي كان يعمل خادما في الحسين، وتساءل البعض في سبب وفاته والضجة التي ثارت حولهم.

وفي هذا السياق وبشأن أسباب وفاته، نشر نائب رئيس جمعية الكتاب الشعبيين في البصرة، عن وفاة الشاعر حرب مساء الأحد في مستشفى البصرة التعليمي بعد إصابته بجلطة دماغية وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة لمدة 3 أيام.

حقيقة خبر وفاة مرتضى حرب بوعكة صحية

سادت حالة من الحزن في البصرة بعد إعلان وفاته، لا سيما وأنه كانت تربطه علاقات ممتازة بالعديد من قطاعات المجتمع في العراق ولديه الكثير من المعجبين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.