جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى قمر بوعكة صحية، وفاة الفنان مصطفى قمر تداولت بعض الصفحات الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان المصري الشهير مصطفى قمر .

مما دفع العديد من صفحات الأخبار الفنية الرسمية إلى البحث عن حقيقة هذا الخبر، واثبات مدى مصداقيته ومصداقيتها في نقل الأخبار وكتابة  المقالات.

نبذة عن مصطفى قمر:

يُعرف مصطفى قمر بأنه أحد أشهر المطربين في مصر والوطن العربي، ولد في الإسكندرية عام 1966، نشأ في أسرة بسيطة، ولقد عمل والده مهندسًا وله شقيقان ياسر وأحمد قمر، كما أن له أختان أماني وعبير.

بدأ مصطفى قمر مسيرته الفنية منذ عام 1989 م، وكان أول إصدار له أغنية “ولا أبو خد جميل” ، وكان أول متابع وملحن له هو حميد الشاعري، وحقق نجاحًا ملحوظًا في ذلك الوقت ووصل إلى نجاح كبير، وشهرة في أجزاء مختلفة من العالم العربي.

تمكن مصطفى قمر من حشد قاعدة جماهيرية كبيرة على الصعيد الوطني لعربي، مما ضاعف فضول معجبيه حول أهم المعلومات الشخصية عنه، خاصة بعد انتشار خبر وفاته أمس.

تداول كثير من الناس خبر وفاة الفنان المصري مصطفى قمر، وبحثنا نحن من خلال طاقمنا عن أي مصدر رسمي لهذا الخبر، ولم نعثر على شيء يؤكد أنه خبر كاذب وليس أكثر من إشاعات حول الفنانين كما كان من قبل.

حقيقة وفاة مصطفى قمر:

نفى السيد علي رشاد، مدير أعمال الفنان مصطفى قمر، ما تردد عن وفاة الأخير، الأمر الذي أصدر بشكل عاجل بيانًا رسميًا أكد فيه أن الفنان مصطفى بصحة جيدة، وأعرب عن استغرابه لمثل هذه الشائعات.

الذي أدان واستنكر كل شيء وبتفصيل، وأن ما يدور في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ودعا الجهات المختصة إلى وضع حد لما أسماه بالظاهرة، أي “نشر الشائعات حول الصحة والعافية الخاصة بحياة النجوم والمشاهير “، التي تنطلق لتحقيق مكاسب مادية فقط، بغض النظر عن الضرر الذي تسببه هذه السيئات.

عندما تكون أخبار كهذه صحيحة، فإن أول ما يخرج هو النعي الرسمي لنقابة الفنانين، ثم تجد عائلته والفنانين الآخرين ينشرون أيضًا أخبار التعزية والنعي، وبذلك تعرف تلقائيًا أن الأخبار صحيحة بسبب تفاعل الجهات الرسمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.