جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس في القاهرة

تنسيق الشهادة الإعدادية لعام 2022 القاهرة هي إحدى الكلمات البحثية التي تتصدر القائمة البحثية الرئيسية على محرك البحث العالمي “جوجل” بعد إعلان نتائج طلاب الصف الثالث هذا الأسبوع الحالي من خلال منصة الوزارة التعليم.

تنسيق الشهادة الإعدادية لعام 2022 القاهرة
يستعرض “الدستور” في هذا التقرير، على معدلات التنسيق المبدئي للمدارس الثانوية في المحافظة وتاريخ تقديم شكاوى أداء الطلاب.

تستعد محافظة القاهرة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني حاليًا لإعلان الحد الأدنى من متطلبات الالتحاق بالمدارس الثانوية بجميع أنواعها (ثانوية عامة، ثانوية فنية ، مدرسة ما بعد الإعدادية) في المحافظة.

حيث تتوافق قواعد القبول في المدارس مع العدد الإجمالي للطلبة في الشهادة الإعدادية، ومدى استيعاب المدارس للطلبة، ومعدلات النجاح على مستوى المحافظة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس

ومن المتوقع الإعلان عن الموافقة على الشهادة الإعدادية للقاهرة 2022 للقبول الشامل بالمدارس خلال الأسبوع المقبل، بعد إغلاق باب الشكاوى، والذي فتح بالفعل باب إعادة تصحيح نماذج استجابة الطلاب عند دفع رسوم مراجعة الشكوى لكل مادة، حيث سيعاد التصحيح بحضور ولي الأمر والطالب وأعضاء اللجنة المكلفين بذلك.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس في القاهرة

قامت إدارة التعليم والتعليم الفني بإنشاء موقع إلكتروني لتسجيل رغبات الطالب في التفاوض على الشهادة الإعدادية للقاهرة 2022 للمدارس الثانوية وفقًا للمجموع الذي يحصل عليه الطالب في الامتحانات النهائية للشهادة الإعدادية 2022، بعد دخوله إلى بيانات الطالب المطلوبة للتقديم وفي التاريخ الذي تحدده المديرية وفق الخطوات التالية:

  • بالدخول على موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة.
  • تحميل الأوراق الضرورية للتقديم.
    قم باختيار أيقونة التنسيق.
  • كتابة بيانات الطالب بشكل كامل وفقا لشهادة الميلاد.
  • قم بتحديد نوع التعليم الراغب الطالب في الالتحاق به.
  • الضغط على زر الحفظ.
  • تسجيل المجموع الحاصل عليه الطالب بدقة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.