جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل من ايجي بست

مشاهدة فيلم murmur of the heart 1971 مترجم كامل من ايجي بست، Murmur of the Heart هو فيلم درامي كوميدي فرنسي عام 1971 من تأليف وإنتاج وإخراج لويس مالي.

الفيلم من بطولة ليا مساري، بينوا فيرو ودانيال جيلين، يحكي الفيلم الذي كتب في شكل شبه سيرة ذاتية لمالي، قصة بلوغ صبي يبلغ من العمر 14 عامًا (فيرو) نشأ في بيئة برجوازية في ديجون ، فرنسا ، بعد الحرب العالمية الثانية، مع علاقة معقدة مع والدته الإيطالية.

الرواية:

لوران شوفالييه صبي يبلغ من العمر 15 عامًا تقريبًا يعيش في ديجون عام 1954، يحب موسيقى الجاز، ويحصل دائمًا على أعلى الدرجات في فصله، ويعارض حرب الهند الصينية الأولى.

لديه أب غير محبوب، تشارلز، وهو طبيب نسائي، وأم إيطالية شغوفة، كلارا، وشقيقان أكبر منه، توماس ومارك، توماس ومارك من المخادعين سيئي السمعة ، بينما ينخرط لوران في المحرمات مثل السرقة من المتاجر والاستمناء.

يشهد لوران أيضًا لقاء كلارا بعشيقها، ومنزعجًا من الزنا، يجري إخبار تشارلز، مشغول بممارسته ، يرفضه بغضب، وفي إحدى الليالي، اصطحب توماس ومارك لوران إلى بيت دعارة.

حيث فقد لوران عذريته أمام عاهرة، فريدا، قبل أن يقاطعها إخوته السكارى منزعجًا، يذهب لوران في رحلة استكشافية، حيث يُصاب بالحمى القرمزية ويُصاب بنفخة قلبية.

لوران طريح الفراش وتعتني به وترفيه كلارا وخادمتها أوغوستا، يقترح مدرس لوران في مدرسته الكاثوليكية أن مرض لوران قد نضج، لذا فقد تقدم في دراسته، ويحث كلارا على معاملته كشخص بالغ.

نظرًا لأن لوران يحتاج إلى العلاج في مصحة، يقوم هو وكلارا بتسجيل الوصول إلى الفندق، وبسبب خطأ من قبل سكرتير تشارلز سولانج، يحجز الفندق كل من كلارا ولوران في غرفة فردية.

وبما أن الفندق محجوز بالكامل، فلا تتوفر غرف إضافية، يهتم لوران بفتاتين في الفندق، هيلين ودافني، ويتجسس أيضًا على والدتهما في حوض الاستحمام، وعلى الرغم من أن لوران يلاحق هيلين.

إلا أن هيلين تقول إنها ليست مستعدة لممارسة الجنس؛ يتهمها لوران بأنها مثلية، ولكن تغادر كلارا مؤقتًا مع عشيقها، لكنها تعود في ذهول بعد انفصالهما وتريحها ابنها، بعد ليلة مخمور في يوم الباستيل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.