جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟

ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟ ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان؟ يعد من أشهر الشخصيات في الإعلام المصري، داعية إسلامي وطبيب ذو خبرة عالية، أصيب ابنه بمرض في الفترة السابقة، مما تسبب في تأثر والده بشدة بمرض ابنه.

وكان حازم شومان قد طلب من متابعيه الدعاء لابنه عبر حسابه الشخصي على تويتر، ما دفع قسما كبيرا من متابعيه للتشكيك في تطور مرض خالد حازم شومان، وبعد ذلك سنلقي الضوء على كل المعلومات المتعلقة بهذا الأمر.

وقالت مصادر مقربة من الشيخ حازم شومان، إن الحالة الصحية لابنه خالد مستقرة حاليا ويتلقى العلاج من أطباء في البلاد، وقالت المصادر إن خالد حازم شومان مصاب باضطراب في الدم.

كان خالد شومان يشعر بالمرض منذ أيام، مما دفع والده إلى نقله إلى المستشفى، وبمجرد دخوله الفحوصات الطبية تبين أن دمه قد تكسر وهو الآن في العناية المركزة، يشرف عليه فريق من الأطباء والممرضات.

مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان:

نشرت صفحة الشيخ حازم شومان على فيسبوك، خلال الساعات الماضية، تدوينة تفيد بأن خالد حازم شومان يعاني من مرض خطير، ودعا متابعي الصفحة للمطالبة بالشفاء العاجل، الأمر الذي دفع المتابعين إلى التساؤل عن حالته الصحية وتفاصيل المرض.

بالحديث عن ذلك، يعاني خالد حازم شومان من كسر في الدم جعله غير متوازن وغير قادر على الوقوف وأداء مهامه الشخصية، وقالت مصادر مقربة من الداعية حازم شومان، إن الحالة الصحية لابنه مستقرة حاليا، وأن نجله في العناية المركزة.

بعد مرض خالد حازم شومان وإقامته في المستشفى، أصبح معجبو الشيخ حازم شومان ومعجبيه مهتمين أكثر فأكثر بسيرته الذاتية.

بحثوا عن هوية أطفاله وعدد أقاربهم، بحيث كانت الجهود في هذا الشأن مكثفة، لكن حتى الآن لم يتم التعرف على أي من أطفالها من قبل النشطاء.

حازم شومان – ويكيبيديا:

حازم شومان، داعية إسلامي مصري، من مواليد المنصورة بمحافظة الدقهلية عام 1974 وفي سن 48، اشتهر باستضافته للعديد من البرامج الإسلامية على مختلف القنوات المصرية.

مثل قناة الناس وقناة المجد وقناة المجد، كما استطاعت قناة الرحمة استقطاب المتابعين من خلال الدروس الدينية التي تقدمها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.