جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زواج هاني الحامد يتصدر مواقع التواصل

أثار زواج هاني الحامد اهتمامًا عامًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا وبحثوا عن صور زفافه وجميع التفاصيل، وكالعادة عندما يعلن أي شخص مشهور عن زواجه، يبدأ الجمهور في البحث عن كل الأخبار وأهم ما يريد معرفته، من هي زوجة هاني الحامد، لذا في هذا المقال سنقدم لك تفاصيل كثيرة.

من هو هاني الحامد

هو صحفي ومقدم برامج معروف في العالم العرب، ولد في الكويت عام 1986، ولا يزال عمره 36 عامًا، من أصول عراقية، ويقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحصل الحامد على عدة جنسيات من بينها بريطاني، وبدأ العمل الإعلامي منذ عام 2010، وعمل مديرًا لطاقم الإذاعة في إذاعة شمس FM برفقة شقيقه أحمد الحامد، وبثها في الرياض والقاهرة.

شاهد: زواج هاني الحامد

ثم عمل في العديد من القنوات الفضائية العربية الشهيرة مثل إذاعة روتانا وعمل في راديو روتانا وساهم أيضًا في تأسيس الإذاعة من جميع النواحي الفنية والتقنية، وبعد ذلك انضم الى قناة MBC، واشتهر بتقديم برنامجه الشهير صباح الخير يا عرب، وأيضا برنامج خيمة رمضان وبرنامج أحلى صباح.

ولعب هاني الحامد دورًا كبيرًا في اكتشاف أصوات الشباب، كما لعب دور البطولة في برنامج مسابقة أبطال العالم، ثم في برنامج يلا شباب وبرنامج ما يصير كذا.

شاهد: زواج هاني الحامد يتصدر مواقع التواصل

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي وسائل الإعلام للحامد عن تفاصيل زواجه، ومن هي زوجته التي اختارها، بعد قرابة عامين على إعلان نيته الزواج، وبدأ الجمهور في البحث عنه، يتساءل ما إذا كان لديهم علاقة حب، ام هي زميله له في العمل أو من تكون؟.

ولكن في الحقيقة يبدو أن الإعلامي قرر الاحتفاظ بحياته الخاصة لنفسه، ولا يوجد أي صور أو تفاصيل تظهر فيها زوجته ولم يتم الإعلان عن اسمها، وكل ما ينشر بهذا السياق مجرد شائعات وهو لديه الحق في الاحتفاظ بحياته الخاصة.

ولكن في الحقيقة يبدو أن الصحفي قرر الاحتفاظ بحياته الشخصية لنفسه، ولا توجد صور، ولا تفاصيل تظهر زوجته ولم يتم الكشف عن اسمها، وكل ما ينشر في هذا السياق هو مجرد إشاعات و لديه الحق بالاحتفاظ بحياته الخاصة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.