جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تهنئة بمناسبة بداية العام الهجري الجديد 1444

يبحث ملايين الأشخاص في العديد من الدول العربية عن رسائل التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1444هـ من خلال محرك البحث الشهير جوجل.

تعتبر مناسبة رأس السنة الهجرية من المناسبات الإسلامية المباركة التي يهتم بها المسلمون في بداية كل عام هجري، لأن ذلك يقترن بذكرى هجرة الرسول الكريم.

تهنئة بمناسبة بداية العام الهجري الجديد

أولا : كل عام وكل أحبتي بألف خير بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات.

أولاً: اللهم اني أسألك مع نفحات العام الجديد أن تجدد في نفوسنا شغف طاعتك للأعمال الصالحة التي ترضيك عنا يا رب العرش العظيم، اللهم ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء.

ثانيا: نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، بمناسبة قدوم السنة الهجريّة الجديدة وأسأل الله أن تكون سنة الصلاح والخير على جميع شعوب العالم العربي الإسلامي، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.

ثالثا: اللهم قد أقبلنا بعام هجري جديد، ولا نعلم أغفرت لنا ذنوبنا أم كنّا فيها من الغافلين، اللهم نسألك يا رب أن ترحمنا وأن تجعلنا من عبادك المطيعين.

رابعا: مع قدوم العام الهجري الجديد اللهم نستودعك أيامنا فاجعل لنا فيها من الخير وفعل الطاعات ما ترضاه لنا، وأبعد عنا الشر وفعل المنكرات والضرر فيها.

خامسا: أهنئك بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة عسى الله يعيده علي وعليكم ويحفظكم ويحفظ كل أحبتكم.

سادسا: مع قدوم العام الهجري الجديد أتمنى أن تجعل البسمة شعارك، ويكون التفاؤل خارطة طريقك، والحب هو أسلوبك، وأعلنها بداية خير، وثورة على كل الشر.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.