جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في محافظة الشرقية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 في محافظة الشرقية برقم الجلوس، بعد موافقة الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم السبت.

وذلك بحضور محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 ، بنسبة نجاح 84.26٪.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2022 بالاسم:

يمكن لطلبة السنة الثالثة من الثانوية العامة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية عن طريق الدخول الى الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

كما ويمكن لطلبة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية باتباع الخطوات التالية :

1- قم بتسجيل الدخول إلى موقع مديرية تربية الشرقية.

2- اختيار القسم التربوي الذي ينتمي إليه الطالب.

3- اكتب رقم مقعد الطالب.

4- انقر فوق إظهار النتيجة ، والتي ستظهر للطالب بمجرد اعتمادها من قبل أمير المنطقة الشرقية ومتوفرة على موقع العنوان.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2022:

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ 136،982 طالبًا، مقسمين إلى 134،750 طالبًا بشهادة الإعداد العام ، و 2،157 طالبًا بشهادة الإعداد المهني.

و 55 طالبًا بشهادة إعدادية لـ Al – أمل 11 طالبا حاصلين على الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين 9 طلاب لجنة المستشفى 57357 أمام 769 لجنة على مستوى 20 قسم تربوي في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2022:

أعلن محافظ المنطقة الشرقية عن أسماء العشرة الأوائل في امتحانات الدبلومة الإعدادية، كما وهنأ الفائزين بالدبلومات الإعدادية لهذا العام.

وطالبهم بالحفاظ على تفوقهم الأكاديمي، مبيناً مستوى الهيئة التدريسية للقطاع بالمدرسة الثانوية للمحافظة على جهوده الملموسة في الارتقاء بالنظام التعليمي وتحسين مستوى التعليم المقدم لطلابنا، وسط تأكيد على أنه بالعلم تتقدم الأمم وتنهض الشعوب.

يشار إلى أن محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية ، قد أعلن أنه تقرر تأجيل اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية حتى اليوم السبت.

وذلك في تمام الساعة السادسة صباحًا. الأحدث للمراجعة والتدقيق في تتبع الدرجات، والواقع أن أمير المنطقة الشرقية وافق اليوم على النتيجة النهائية، ومن المتوقع أن تكون متاحة للطلاب خلال الساعات القليلة القادمة بإذن الله تعالى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.