جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد انتهاء صيانة بيس 2022 في مصر والعراق

موعد انتهاء صيانة بيس 2022 في مصر والعراق، تاريخ انتهاء الصيانة لـ PES 2022، أشهر الألعاب الإلكترونية التي تتم صيانتها بشكل مستمر يومي الاثنين والخميس.

من أجل إدخال بعض التعديلات وإصلاح الأخطاء التي يواجهها المستخدمون، ومن خلال موقعنا هذا سنتعرف على أهم المعلومات عن لعبة PES وانتهاء صيانتها وانتهاء لعبة PES Mobile.

المقصود بالصيانة

هناك العديد من الألعاب الإلكترونية التي تدخل مرحلة الصيانة حيث يتم إيقاف جميع خوادم اللعبة، ومن بين تلك الألعاب لعبة PES والتي تعتبر شركة Konami الشركة المسئولة عن إدخالها وإجراء التعديلات عليها وتحديثها بشكل مستمر.

الصيانة هي أيضًا لإصلاح بعض الأخطاء في اللعبة، يرجى ملاحظة أنه لا يمكن مشاهدة فريق المشترك أو لعب المباراة أثناء وقت الصيانة.

تاريخ انتهاء صيانة pes

تنتهي صيانة PES 2022 في السادس والعشرين من مايو (26) ، 2022 م، حيث تتم الصيانة بشكل دائم في PES يومي الخميس والاثنين من أجل التخلص من الخلل في اللعبة.

بمجرد اكتمال الصيانة ، يمكن للمشتركين لعب اللعبة وستكون متاحة للجميع، يجب على المستخدم أيضًا تجنب تسجيل الدخول والخروج من الحساب لتجنب فقدان الحساب بشكل دائم.

إنها لعبة كرة قدم تم إصدارها رسميًا في عام 2016 ، تابعة لشركة Konami Corporation، حققت اللعبة شهرة كبيرة حيث بلغ عدد التنزيلات حوالي 460 مليون.

وتقوم الشركة بإجراء كل فترة صيانة للعبة لإصلاح الأخطاء التي يعاني منها المستخدمون، تضيف الشركة أيضًا بعض التعديلات والتحديثات.

PES من الألعاب الناجحة وفي عام 2019 فازت بجائزة أفضل لعبة رياضية، كما يمكن تحميل اللعبة على الهاتف المحمول.

تاريخ إصدار PES Mobile:

بعد الإعلان عن تاريخ انتهاء الصيانة لـ PES 2022 في 26 مايو، ستنتهي إصدارات 2021 وستبدأ لعبة PES 2022 Mobile.

ينتظر الكثير من الأشخاص انتهاء الصيانة من أجل اللعب والاستمتاع بها مرة أخرى بعد إضافة تحديثات جديدة وإصلاح المشكلات التي يواجهها المستخدمون.

ميزات لعبة PES 2022:

تتمتع لعبة PES 2022 بالعديد من المزايا منها:

  • تعتبر PES 2022 من الألعاب التي يتم تجديدها كل عام، بعد أن تعرضت اللعبة لكثير من الانتقادات في الإصدارات السابقة بسبب عدم الواقعية في حركة اللاعبين.
  • فقد استعانت الشركة بواحد من أشهر اللاعبين Andrés Iniesta لعمل الحركة والتمريرات المميزة وتطبيقها على اللعبة.
  • تحسين مستوى الرسومات والإضاءة في لعبة PES 2022.
  • وقد عملت الشركة على تطوير مستوى الواقعية في اللعبة وصولاً إلى أدق التفاصيل.
  • ركز على ضحكات اللاعبين وحركاتهم وسلوكهم.



اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.