جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو احمد السعد الدكتور في جامعة التكنو

من هو احمد السعد الدكتور في جامعة التكنو، في أول ظهور إعلامي له منذ انتشار هاشتاغ “متحرش تكنو”، دافع الأستاذ الجامعي أحمد السعد طبيب جامعة تكنو عن نفسه.

واتهم بحماية العديد من طلاب الجامعة، في كلية العلوم والتكنولوجيا في محافظة اربد، واتهم الطلاب بالاتفاق مع بعضهم البعض على اختلاق مقاطع صوتية ومحادثات مكتوبة.

وأكد أنه سيذهب إلى الجامعة للتحقيق في التهم الموجهة إليه، وظهر الأستاذ الجامعي المتهم بالتحرش في برنامج تليفزيوني وقال:

“اتصلت بي الجامعة اليوم وأبلغتني أن هناك شكوى ضدي وإن شاء الله سأذهب غدا إلى رئاسة الجامعة للتحدث مع اللجنة حول المشكلة”

وأضاف بخصوص اللجنة: “سيحققون في الأمر ، وهو حق للجامعة، إن هذا هو الإجراء العادي الذي يتم في الجامعة عند نشوء وضع من هذا النوع يكون فيه طرفان”.

أحمد السعد دكتور جامعة التقنية ويكيبيديا:

وتابع السعد عند سؤاله عن رده على الاتهامات الموجهة إليه: “منذ ليلة الجمعة، تعرضت لهجوم شرس من قبل عدد كبير من الطلاب والطلاب، بالإضافة إلى حسابات وهمية مثل التي نسمعها منذ فترة”.

حيث أكد الشاب أنه صوت فتاة (في الكليب) تغيرت للبقاء مع الفتاة ومع ذلك، يمكن لمشاهد هذا الفيديو أن يدرك بوضوح أن هذا الفيديو هو اختراع وأنه من إعداد الشاب ومخيلته السيئة.

ولدى سؤاله عن التغريدات المتداولة، قال الأستاذ الجامعي: “كل المنشورات التي جاءت بعد ذلك كانت مبنية على هذا المقطع”.

وحين سُئل عن الصور الملتقطة لمحادثات مزعومة بينه وبين الطلاب، قال السعد: “كلهم مختلقون وكلهم من حسابات أنشأها الطلاب”.

قاطع المذيع الأستاذ الجامعي وسأله عن سبب مخاطبته للطلاب، فأجاب: “هذه اتفاقيات بينهما ، وقد يكون هناك العديد من الطلاب الذين يوافقون”.

جامعة احمد السعد للتكنولوجيا – ويكيبيديا:

وسأل المذيع الأستاذ الجامعي عن تغريدات من طلابه السابقين زعموا أنهم أكدوا مثل هذه الحوادث معهم.

ورد السعد بقوله: “لم تسجل معي مثل هذه القضية من فضلكم يعني يمكن للطلاب قول ما يريدون ولكن هل علي مسجل حالة؟ لا توجد قضية، هذه كلها اتهامات خبيثة “.

وعندما سئل عما إذا كانت هذه الاتهامات قد ظهرت على السطح خلال السنوات القليلة الماضية ، إلا أن علاقته الجيدة بإدارة الجامعة ساعدت في إخفاء الأمر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.