جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم me before you على موقع ماي سيما

مشاهدة فيلم me before you على موقع ماي سيما، فيلم Me Before You هو فيلم درامي رومانسي لعام 2016 أخرجته Thea Sharrock في أول إخراج لها.

وتم تعديله بواسطة المؤلف الإنجليزي Jojo Moyes من روايتها التي تحمل نفس الاسم في عام 2012، كما يعتبر الفيلم من بطولة إميليا كلارك ، وسام كلافلين ، وجانيت ماكتيير ، وتشارلز دانس ، وبريندان كويل.

قصة الفيلم:

تدور القصة حول شابة تعمل في مقهى وتعيش حياتها لأنها تعرف ذلك من عدد الخطوات التي تخطوها إلى محطة الباص إلى صعوبة تقبل حب صديقها (باتريك) بسبب ميول مختلفة من كليهما.

لكنها لم تتوقع أن تُطرد من العمل ، ومن ناحية أخرى يقع حادث دراجة نارية للشاب ويل تراينور ، الرجل الغني بالخبرات والتمتع بالحياة الرياضية الوسيطة.

هذه الحادثة تمنعه ​​من فعل كل شيء اعتاد أن يفعل في الماضي، وهو يعاني من شلل رباعي ، لذلك تعمل لديه (كلارك) كما يسميها ، حتى تقترب عوالمهم من زيادة حياة بعضهم البعض بفرح وسعادة بشكل غير متوقع.

لكن بقائهم معًا، هو مستحيل، الحب محكوم عليه بالألم ونهايته الموت، كان ويليام “ويل” تراينور مصرفيًا ناجحًا ورياضيًا نشطًا، ومع ذلك ، ذات يوم ممطر في طريقه إلى العمل ، تغيرت حياته عندما صدمته دراجة نارية.

بعد سنوات، تم تعيين لويزا “لو” كلارك كمسؤول عن ويل ، وهو الآن مشلول رباعي نتيجة للحادث، بحيث تأمل والدة ويل في أن شخصية لو الشامبانيا سترفع معنويات ويل المكتئبة والساخرة.

ذات الإرادة باردة في البداية تجاه لو، كما أن صديقته السابقة أليسيا تزوره وتكشف أنها ستتزوج روبرت من أفضل صديق سابق لويل، ثابرت لو مع ويل.

ومع اقتراب الاثنين ، اكتشفت أنه مثقف ودنيوي ، على عكس الحياة البسيطة التي تعيشها مع والديها أو صديقها باتريك.

بعد سماع جدال بين والدي ويل ، تعلم لو أن ويل قد منحهما ستة أشهر قبل الذهاب إلى ديجيتاس في سويسرا للمساعدة على الانتحار ، لأنه لا يمكنه قبول حياة معاق.

تأخذ Lou على عاتقها تغيير رأيه من خلال تنظيم رحلات ومغامرات ليثبت له أن الحياة لا تزال تستحق العيش. تنمو غيرة “باتريك” حتى ينفصل هو و “لو”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.