جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل البيت بيتي كامل على ايجي بست

شاهد مسلسل البيت بيتي كامل على ايجي بست، مسلسل البيت بيتي هو مسلسل كوميدي ورعب ومزيج سحري للنجاح
كانت كتابة سلسلة “البيت بيتي” ذكية وغير معقدة.

تستند إلى الكوميديا ​​الظرفية وما ينتج عنها من رعب من القلق والتوتر ، وليس التأثيرات المرئية التي لم يميز بها مبدعو الفن في العالم العربي حتى الآن.

يفصلنا أسبوع تقريبًا عن نهاية مسلسل “بيت بيتي” ، وهو الخبر الذي أحزن الجمهور حول العمل ، خاصة أنه من النادر وجود أعمال درامية تجمع بين الكوميديا ​​والرعب.

سواء في مصر أو العالم العربي ، لكن ذلك لم يمنع رواد منصات الاتصال من التنافس على تخمين السر وراء القصر المهجور.

الضحك من الخوف:

“البيت بيتي” هو مسلسل عربي قصير ، وهو من الأعمال الأصلية لمنصة “شاهد” التي بدأ عرضها قبل 3 أسابيع فقط، وعلى الرغم من أن أبطاله ليس لديهم مبيعات في عالم البطولة الصريحة.

وحملوا ثقل عمل كامل دون وجود نجوم آخرين ، حتى في الدعم ، إلا أنهم كانوا اختيارًا حكيمًا للمخرج ، وتمكنوا من جذب المشاهدين ذات اهتمامات مختلفة.

وينتمي العمل إلى فئتين متقابلتين ، حيث لم نرهما سويًا في دراما تليفزيونية من قبل ، حتى لو قدمهما إسماعيل ياسين في فيلم “ممنوع عليك” وفيلم “إسماعيل ياسين في بيت الأشباح” في الخمسينيات من القرن الماضي.

لذلك قام صانعو الفيلم بحساب التوازن الدقيق الذي حسبوا فيه الأمر ، بحيث تكون الدراما متوازنة وتكون الكوميديا ​​عفوية ومكثفة دون التأثير على فضاء الرعب أو نوعه ، فبدت مبتذلة أو سطحية بدلاً من مضحكة ومبررة.

قصة المسلسل:

يحكي المسلسل عن “كاراكيري” ، سائق تاكسي يعيش مع عائلته الصغيرة ، حيث تحدت زوجته عائلتها من أجله قبل أن يحبطها ويفشل في تحقيق طموحاته المالية.

وبينو شاب ثري ومتهور لا يبالي بكل شيء ما عدا السفر والاستمتاع بصحبة الأصدقاء من حوله الذين اعتبروه ماكينة صراف آلي، بحيث مات والد بينو ويكتشف بينو أن نصيبه من الميراث هو قصر لا يعرف عنه شيئًا.

وهكذا يبدؤون في البحث عن السر وراء ذلك القصر المسحور وقصصه المشبوهة التي تقدم في إطار مواقف مضحكة ومتتالية.

فقد كانت الكتابة الذكية هي الحل، على عكس الكاريزما المستبدة للممثل كريم محمود عبد العزيز  أحد أبطال المسلسل الرئيسيين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.