جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

جدول امتحان الشهادة السودانية 2022

جدول امتحان الشهادة السودانية 2022، تعرف منا على تفاصيل امتحانات الشهادة السودانية 2022 العلمية والأدبية، وسنعرف أيضًا موعد امتحانات الشهادة السودانية.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية في جميع ولايات السودان استعدادها لبدء المرحلة الثانوية، ماراثون امتحان الشهادة المدرسية للعام الدراسي 2021/2022.

ومن المقرر أن يبدأ اليوم السبت الموافق 6/11/2022 م وإليكم التفاصيل.

موعد إمتحانات شهادة موعد السودان 2022:

حيث يتساءل الكثير من الشرفاء السودانيين عن موعد امتحانات الشهادة السودانية 2022، وفي هذا السياق أكملت وزارة التربية والتعليم بجمهورية السودان بجميع الولايات استعداداتها لانطلاق ماراثون الشهادة الثانوية امتحانات العام الدراسي 2021/2022.

بدأ اليوم السبت 11 يونيو 2022 اليوم الأول من امتحانات شهادة الثانوية العامة وتقرر أن يتقدم للامتحانات 536614 طالبا موزعين على 4252 مركزا 18 منها خارج الدولة.

وفي هذا السياق، بذلت الوزارة قصارى جهدها لتسليم حزم الامتحانات لجميع المراكز، وتم إجراء الفحوصات من قبل القوات المسلحة والشرطة والمباحثين والأجهزة الأمنية طوال مدتها.

جدول امتحانات شهادة السودان 2022 علمي وأدبي؛

نشرت وزارة التربية والتعليم في دولة السودان جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/1443 بأقسامه العلمية والأدبية.

بالإضافة إلى عدم القلق أو الخوف فهي تؤكد لهم أن الامتحانات سهلة وسريعة على مستوى الطالب العادي.

رابط لموقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe.gov.sd
أفادت قنوات تربوية وصحف ومواقع إلكترونية، أن امتحانات الصف الثالث الابتدائي ستبدأ في 10 يونيو 2022.

يبدأ برنامج امتحان شهادة MS 2022 السودان يوم السبت 11 يونيو، بالفصلين الأول والثاني من التعليم الإسلامي والمسيحي.

وموضوعات الفن والتصميم ، وموضوعات صناعة الأغذية (الزراعة) ، والرسم والتصميم (للنساء)، والتغذية العلاجية (للنساء).

تنتهي امتحانات دورة اللغة الإنجليزية يوم الأربعاء 22 يونيو، بحيث توفر لك مقالة اليوم رابطًا مباشرًا إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، moe.gov.sd، من هنا.

حيث يمكنك الوصول إلى الموقع لعرض جدول امتحان الشهادة السودانية، كما يمكنك متابعة جميع الأخبار المتعلقة بالمرحلة الثانوية وجميع المستويات التعليمية للدولة السودانية.

وبنشر الرابط على موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe.gov.sd، والى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حيث اطلعنا على كافة تفاصيل جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022 في أقسامها.

وكذلك جدول الامتحانات للشهادة السودانية 2022 لجميع الفروع فتابعونا ليصلكم كل الاخبار.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.