جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل ايهاب جلال اخو رامز جلال ؟

هل ايهاب جلال اخو رامز جلال ؟ فور إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين إيهاب جلال، مدرب بيراميدز، لإدارة الفريق الأول خلفا لكارلوس كيروش.

حتى تصدر “إيهاب جلال” عمليات بحث عبر محركات جوجل، وسط تساؤلات شديدة حول هوية الجديد، مدرب منتخب مصر، وهل هو شقيق الفنان رامز جلال.

نبذة عن ايهاب جلال:

إيهاب جلال لاعب سابق في قناة الشمس والمصري وقناة، فاز بكأس مصر مع الدراويش عام 1997، بدأ مشواره التدريبي مع شركة كهرباء الإسماعيلية في 2007-2008.

حيث درب الحمام وكفر الشيخ، وظهر لأول مرة في الدوري الممتاز موسم 2013-2014 مع هواتف بني سويف، وكان ليبقى مع هواتف بني سويف بين الكبار، لولا خسارة المباراة الحاسمة أمام الرجاء.

لينتقل بعد ذلك إلى مصر للتخليص، الذي كتب معه فصلاً رائعًا على مدار 3 مواسم، وبتخليص حصل على المركز الثاني بالدوري 2016-2017 ليقود الفريق للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

وقضى فترات وجيزة مع إنبي والزمالك والأهلي الليبي، ثم تولى تدريب المصري لمدة عام و 3 أشهر، ثم قاد غرفة المقاصة لولاية ثانية قبل أن يقود الإسماعيلي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وترك بيراميدز في المركز الثالث في ترتيب الدوري وتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد، في مسيرته التدريبية الإجمالية، وفي 292 مباراة ، فاز جلال 142 مرة (48٪) ، وتعادل 74 مرة وخسر 76 مرة.

بعد السيرة الذاتية للمدرب إيهاب جلال، لم نجد أي علاقة وثيقة بالفنان رامز جلال ، ولم توضح حتى وسائل الإعلام المصرية تفاصيل أخرى.

بحيث تعتبر صدفة غريبة جمعت بين ثلاثة نجوم صعدوا إلى سماء الفن وكرة القدم المصرية خلال شهر رمضان، كلهم ​​أثاروا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.

تاركين المشاهدين يتساءلون عما إذا كان إيهاب جلال شقيق ياسر جلال، والثالث الفنان رامز جلال، بحيث تحدث الشقيقان رامز وياسر في حوارات صحفية وتلفزيونية متعددة عن علاقتهما ببعضهما والمواقف التي وحدت الشقيقين.

واللذين شاركا في المجال الفني للأداء المشترك، وتعرفت الجماهير على العلاقة الأخوية التي توحدها لوس، لكن مع توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر 2022 طرح السؤال هل إيهاب جلال شقيق ياسر جلال؟

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.