جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موريباك ينشر نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

موريباك ينشر نتائج كونكور 2022 في موريتانيا، رابط موقع Morepac ينشر نتائج مسابقة Concor 2022 في موريتانيا.

آلاف الطلاب ينتظرون موعد وزارة التربية الوطنية لإعلان نتائج كونكور للحصول على نتائج المسابقات الموريتانية.

وأكدت مصادر بالوزارة أن أعمال التصحيح قد اكتملت في جميع لجان التصحيح وداخل مراكز الامتحانات ، ومن المنتظر إعلان النتائج قريبا.

حيث من المتوقع أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة وستظهر النتائج، بحيث تتم الاستشارات الكترونيا من خلال منصات الوزارة وعبر موقع Morepac ، وفي سطور هذه المقالة نشرح كل التفاصيل.

موعد إعلان نتائج كونكور 2022 في موريتانيا:

يسود التوقع بين عدد كبير من الطلاب الذين تقدموا للامتحانات، حيث ينتظر الطلاب إعلان نتائج مسابقة كونكور 2022 في موريتانيا.

تصحيح ومراقبة درجات الطلاب من أجل الإسراع في معرفة النتائج ، وفي السياق ذاته أكد أنه اتخذ الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية لضمان سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات في لجان الامتحانات.

في غضون ذلك ، تستعد الوزارة لإعلان نتائج Concor 2022 قريبًا ، وسيكون الإعلان الرسمي من الوزارة ، وسيتمكن الطلاب من الحصول على النتائج عبر موقع Morepac الإلكتروني وعبر الموقع الرسمي للوزارة.

النتائج Morepac Concor 2022:

وتساءل العديد من الطلاب عن طريقة استخلاص نتائج المسابقات الموريتانية ، حيث أن النتائج متاحة رسميًا عبر موقع Maurepac Concor 2022.

وبدأ العديد من الطلاب في البحث عن الرابط المخصص للرجوع إلى النتائج من أجل الهدوء، ومع العلم بالنتيجة التي حصلوا عليها بمجرد إعلان وزارة الانضباط الوطني النتائج وموافقتهم الرسمية.

سنتعلم معك كيفية الحصول على النتيجة واستخراجها بعد إعلانها رسميًا لذلك الطالب أو المعلم، ولكن يجب عليك اتباع الخطوات التي ننتقل إليها من أجلك خطوة بخطوة ، ويجب إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح وصحيح لتجنب أي مشاكل أثناء الاستشارة.

نتائج كونكور موريباك 2022:

  • في البداية يجب على الطالب زيارة رابط موقع Mauribac من هنا.
  • من ثم بعد ذلك ، أدخل كلمة المرور وكلمة المرور الخاصة بك في الحقول المحددة.
  • الآن أدخل رقم المقعد.
  • انقر فوق أيقونة عرض النتيجة.

أكد مصدر مطلع من وزارة التربية الوطنية الموريتانية ، أن الإعلان عن نتائج المسابقة لدخول السنة الأولى من التعليم الإعدادي للوائح الكونكورس عبر موقع Morepac 2022 في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن لجان التصحيح ومراكز الامتحانات نفذت جميع العمليات المصاحبة لإعلان النتائج تمهيدا لنشرها على جميع الطلاب وعبر المنصات التعليمية المختلفة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.