جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجزائر: تفاصيل وفاة الصحفية صبرينة خليفي

الجزائر: تفاصيل وفاة الصحفية صبرينة خليفي، أعلنت وسائل إعلام جزائرية وفاة الصحفية التلفزيونية الجزائرية صابرينا خليفي عن عمر يناهز 37 عاما جراء مشكلة صحية تعرضت لها.

وأفادت مصادر إعلامية أن سبب وفاة الصحفية صابرينا الخليفي كان بسبب إصابتها بنوبة قلبية مفاجئة ، فيما أشارت مصادر أخرى إلى وفاتها بعد تلقيها اللقاح.

وفي سياق متصل قالت مصادر جزائرية إن الصحفية صابرينا الخليفي التي تعمل في قناة “كانال ألجيري” توفيت في طريقها إلى العمل متأثرة بنوبة قلبية.

التحقت صابرينا الخليفي بالتلفزيون العام في عام 2006 كصحفية استقصائية في برنامج “Bonjour d’Algerie” الذي تبثه قناة “القناة الجزائرية”.

وعبر وزير الاتصال محمد بوسليماني عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد ولأسرة الإعلام بأسرها ، متمنياً أن يبارك الله عز وجل الفقيد برحمته الوفيرة ويلهم أهله وأقاربه بأحسن حال الصبر والراحة.

تفاعل النشطاء مع سبب وفاة صابرينا خليفي ، حيث كتبت إحداهن: “هذا مثال بسيط للغاية للعديد من الحالات التي يموتون فيها هذه الأيام بنوبات قلبية مفاجئة في كثير من البلدان، ​​لكن الفارق أنها بئر معروف بشخصيتها ، فذكرها وكان الحديث عن وفاتها “.

أعلنت وسائل إعلام جزائرية رسمية ، ظهر اليوم الأحد 19 يونيو 2022 ، وفاة صابرينا خليفي ، 37 عاما ، التي تعمل في قناة كانال ألجيري الجزائرية في المجال الصحفي.

وفاة الإعلامي صابرينا الخليفي في قناة الجزيرة:

حيث نعت شخصيات سياسية وإعلامية بارزة الصحافية الجزائرية الشابة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤكدة أن المشهد الإعلامي في الجزائر خسر الكثير برحيلها المفاجئ.

وانتشرت التعازي عبر منصات التواصل الاجتماعي بالجزائر ، سواء عبر فيسبوك أو تويتر ، في وفاة صابرينا خليفي مقدمة القناة الجزائرية كانال اليجري ، والتي سبق لها العمل على عدة قنوات جزائرية خاصة ، وتعتبر إحدى وسائل الإعلام وجوه معروفة للجماهير الجزائرية.

سبب وفاة الصابرية الخليفي:

وبحسب ناشطين نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن سبب وفاة صابرينا الخليفي مذيعة قناة الجري ، هو إصابتها بنوبة قلبية شديدة ، أصيبت بها أثناء توجهها إلى العمل يوم الأحد في المستشفى.

قناة القناة الجزائرية Kanal Algerie توجه مواطنيها في الخارج من قلب الجزائر ، بهدف ربط هؤلاء الأشخاص بالأمور الجارية في بلدهم الأصلي ومعرفة كل ما يحدث في الداخل.

وكذلك تعريفهم بالثقافة من مجتمعهم الأم من خلال تقدم مختلف البرامج الجزائرية من مسلسلات وبرامج وأخبار ، وهذه القناة هي القناة الثانية التي أسسها تلفزيون الجزائري العمومي لهذا الغرض.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.