جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع القرعة الامريكية لتسجيل الهجرة العشوائية 2023

موقع القرعة الامريكية للهجرة العشوائية 2023، تم إنشاء تأشيرة الهجرة المتنوعة (DV) بموجب قانون الهجرة لعام 1990 وتقدم 55000 تأشيرة هجرة في اليانصيب السنوي، بدءًا من السنة المالية 1995.

للتسجيل اضغط هنـــا

ويهدف اليانصيب إلى تنويع السكان المهاجرين في الولايات المتحدة، واختيار الأشخاص الذين أغلبيتهم تأتي من البلدان التي كانت معدلات الهجرة فيها إلى الولايات المتحدة منخفضة في السنوات الخمس الماضية.

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هجرة متنوعة، اتبع الخطوات الواردة في قسم إجراءات تأشيرة الهجرة المتنوعة على الموقع المرفق.

وبعد الانتهاء من هذه الخطوات، يرجى مراجعة التعليمات المقدمة من قبل مركز كنتاكي القنصلي (KCC)، جنبًا إلى جنب مع المعلومات الموجودة على هذا الموقع، للحصول على إرشادات وتعليمات إضافية.

المقابلة في موقع القرعة الامريكية

بعد إكمال الخطوات الواردة في عملية usvisas.state.gov، بما في ذلك تقديم طلب تأشيرة الهجرة المطلوب (DS-260)، قد تتلقى بريدًا إلكترونيًا من مركز كنتاكي القنصلي (KCC) لإعلامك بأنه قد تم تحديد موعد للمقابلة.

في هذه الرسالة، سيُطلب منك الانتقال إلى قسم التحقق من حالتك على موقع تأشيرة التنوع (E-DV)، باستخدام رقم التأكيد الخاص بك، لعرض تاريخ ووقت ومكان مقابلتك.

حالة التطبيق:

  • في نهاية مقابلة تأشيرة الهجرة الخاصة بك، سيخبرك القنصل ما إذا كان قد تم قبول طلب التأشيرة الخاص بك أو رفضه.
  • تتطلب بعض طلبات التأشيرة إجراءات إدارية إضافية، والتي تستغرق وقتًا إضافيًا بعد المقابلة القنصلية.
  • يتم إبلاغ المتقدمين بهذه الإجراءات عند تقديم طلباتهم.
  • يتم الانتهاء من معظم الإجراءات الإدارية في غضون 60 يومًا من تاريخ المقابلة.
  • تختلف الإجراءات الإدارية المطلوبة حسب ظروف كل حالة.
  • يمكنك التحقق من حالة طلب التأشيرة الخاص بك.
  • إذا تم رفض تأشيرتك، يمكنك العثور على معلومات مفيدة في قسم عدم الأهلية والإعفاءات على موقع.

بعد المقابلة:

إذا تمت الموافقة على تأشيرتك، سيتم إخطارك كيف ومتى سيتم إعادة جواز سفرك وتأشيرتك إليك، فقط راجع بعناية بعد المقابلة على موقع usvisas.state.gov لمعرفة ما يجب فعله عند استلام التأشيرة، ودخول الولايات المتحدة، ودفع رسوم الهجرة إلى USCIS، وغيرها من المعلومات المهمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.