جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 برقم الموبايل

موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 برقم الموبايل، تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية تحديث بيانات حاملي البطاقة التموينية وتقدم خدمة تسجيل رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية إلكترونياً ومجانياً على موقع دعم مصر.

لمن تلقى رسالة على قسيمة البضائع أو قسيمة الخبز ، مع الإشارة إلى وجوب تسجيل رقم الهاتف المحمول، وبخلاف ذلك، لديهم بالفعل أرقام هواتف محمولة مسجلة في بيانات البطاقة التموينية مسبقًا.

رسالة لصاحب بطاقة التوريد التي ظهرت في تبادل الخبز أو السلع المدعومة رسالة تفيد بضرورة تسجيل رقم الجوال عن طريق الدخول إلى صفحة الويب لتسجيل رقم الهاتف إلكترونياً مع توفير مكتب استقبال المواطنين للتسجيل.

موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين

رقم الهاتف المحمول، وأنه بعد تسجيل رقم الهاتف المحمول، يتم إلغاء الرسالة المعروضة، يجب على بون استبدالها في غضون 48 ساعة من تقديم طلب التسجيل.

وقرار تسجيل أرقام الهواتف على بطاقة الدعم يسهل التعامل مع المواطن في الدعم المقدم، بالإضافة إلى تحديث قواعد بيانات المستفيدين من الدعم، الذين يصل عددهم للخبز إلى 72 مليون مواطن فقط.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر تمديد مهلة تسجيل أرقام الهواتف لمن أرسل لهم كتابا عن تعويضات السداد حتى 06-30-2022.

مشيرا إلى أن التمديد وصل لهذه الفترة، تزويد المواطنين بأرقام هواتف لتزويد المكاتب وتجنب الازدحام أمام مكاتب المواطنين.

تقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة تسجيل رقم جوال على البطاقة التموينية، من خلال جميع مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الدولة دون التقيد بعنوان حامل البطاقة، وكذلك من خلال موقع دعم مصر.

بالنسبة لمن تلقوا رسالة بخصوص صرف البضائع أو صرف الخبز، تشير إلى وجوب تسجيل رقم الجوال، أما بالنسبة للآخرين، فلديهم بالفعل أرقام هواتف محمولة مسجلة ضمن بيانات البطاقة التموينية بشكل مسبق.

إلى صاحب الدفتر التمويني الذي ظهر في تبادل الخبز أو السلع المدعومة رسالة تفيد بضرورة تسجيل رقم الجوال بدخول الموقع لتسجيل رقم الهاتف إلكترونياً، وكذلك بالتزامن مع استلام رقم الهاتف المتحرك.

مكاتب توريد المواطنين لتسجيل رقم الجوال:

وقرار تسجيل أرقام الهواتف على بطاقة الدعم يسهل التعامل مع المواطن في الدعم المقدم، بالإضافة إلى تحديث قواعد بيانات المستفيدين من الدعم، الذين يصل عددهم للخبز إلى 72 مليون مواطن فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.