جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملخص مذكرة تاريخ اولى ثانوي ترم ثاني 2022 pdf في مصر

ملخص مذكرة تاريخ اولى ثانوي ترم ثاني 2022 pdf في مصر، في 22 صفحة فقط، يقدم لك الأستاذ محمد ناصر الهراوي دليله للحصول على الدرجة النهائية في التاريخ من الفصل الدراسي الأول من المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الثاني.

حيث يحتوي على شرح لجميع دروس المنهج في شكل الأسئلة والأجوبة ويسمح لك بالتعرف على المنهج في أقصر وقت ممكن.

معلومات عن علامة التاريخ للصف الأول الثانوي:

  • الصف المدرسي: السنة الأولى من المدرسة الثانوية.
  • الفصل الدراسي: الفصل الثاني.
  • الموضوع: التاريخ.
  • عدد الصفحات: 23 صفحة.
  • إعداد الأستاذ: محمد ناصر الهراوي.
  • يحتوي على: شرح منهج التاريخ لدورة ابتدائي وثانوي وفصل دراسي.
  • تنسيق الملاحظة: كتاب إلكتروني بتنسيق PDF (PDF)
  • حجم الملاحظة: 3.6 ميجا بايت.

محتوى المذكرة التاريخية للمرحلة الابتدائية الابتدائية، والفترة الثانية، وحضارة بلد العراق القديم وحضارة فينيقيا، وحضارة بلد العراق القديم، والحضارة الفينيقية، وحضارة اليونان، والحضارة الرومانية.

الحضارة اليونانية “اليونانية” مصر تحت حكم البطالمة الرومان، مصر تحت حكم الرومان، نقدم لك جميع الملاحظات والأسئلة والتمارين والامتحانات الجديدة والحصرية لجميع الصفوف والمستويات التعليمية.

نقدم لكم اليوم مذكرة من موسوعة التاريخ للصف الأول الثانوي الربع الثاني 2022 للأستاذ طارق السيد عبدالعزيز، تحتوي المذكرة على شرح لمنهج التاريخ للصف الأول من المرحلة الثانوية، الفصل الدراسي الثاني.

حيث يتم الشرح بطريقة منظمة ومنسقة للموضوعات والتعريفات والأفكار والأسئلة والتمارين المرتبة للمساعدة في دراسة ومراجعة خطط للدراسات بطريقة جيدة وسريعة للتأكد من أن المعلومات لديك والوصول إلى درجات النجاح والتميز بإذن الله.

تابعونا دائمًا على موقع “التعليم عبر الإنترنت” للحصول على كل ما هو جديد ومفيد في المناهج التعليمية، مثل الملاحظات والملخصات والاختبارات والتمارين والكتب الإلكترونية.

طلاب الصف الأول بالمدرسة الثانوية، نقدم لكم ملاحظة المراجعة النهائية وملخصًا لدورة التاريخ للفصل الدراسي الثاني 2022، تحتوي المذكرة على عدة أسئلة حول كل فصل من فصول منهج التاريخ والمناقشات والتمارين التي لن تتركك تتساءل.

التاريخ امتحان الفصل الدراسي الأول من الثانوية العامة يمكنك تحميل المذكرة منسقة وجاهزة للطباعة من خلال موقع دار العلم، نقدم لكم اليوم أقوى مراجعة نهائية للتاريخ للصف الأول الفصل الدراسي الثاني 2022 pdf للعام الدراسي 2021-2022.

تحتوي المذكرة على مراجعة لجميع أجزاء منهج التاريخ للصف الأول الفصل الدراسي الثاني 2022، ملاحظة الماجد عن تاريخ الأستاذ محمد ماجد تعتبر من أفضل الملاحظات لاحتوائها على ملخص المنهج بطريقة سهلة ومبسطة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.