جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو سبب اغتيال الفنان التركي ابراهيم تاتلس

ما هو سبب اغتيال الفنان التركي ابراهيم تاتلس، قصة مقتل المغني التركي إبراهيم تاتليس، تحظى الموسيقى والأغاني التركية بشهرة كبيرة في عالمنا العربي، ومن بين الفنانين الأتراك الذين انتشروا على نطاق واسع في مختلف الأوساط.

المطرب الشهير إبراهيم تاتليس، اشتهر الفنان إبراهيم تاتلسيس بكونه من أكبر النجوم في عالم الغناء، كان قادرًا على ذلك، وله تاريخ غني بألبوماته المتنوعة، وعرف بأنه مطرب وكاتب أغاني، فما هي قصة مقتل المطرب التركي إبراهيم تاتليس؟

سيرة الفنان التركي ابراهيم تاتلس

ولد الفنان التركي الكبير في الأول من يناير عام 1952 م، ويعتبر من أكثر المطربين الأتراك تسجيلًا لاثنين وأربعين ألبومًا، ويطلق عليه الجمهور التركي اسم Ibo فيما يتعلق بالبرنامج التلفزيوني الذي استضافه، والذي يُدعى Ibo Show.

دخل عالم السينما من خلال بعض الأفلام، وفي عام 2077 م. ترشحت في انتخابات مكتب المدعي العام التركي، ولها أنشطة تجارية في مجال السياحة والتموين والبناء.

المسيرة الفنية لإبراهيم تاتلس:

بدأ الفنان التركي إبراهيم تاتليس مسيرته الفنية مبكرا وانتقل في جميع أشكال الفن ما بين الغناء والتمثيل والتلحين والكتابة والإخراج، وبسبب غنائه المتكرر للفولكلور التركي.

كان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع مناحي الحياة واكتشفه صانع أفلام أثناء عمله في مجال البناء، واقترح أن يغني في الملاهي الليلية في مدينة أضنة التركية، وهو ما يعتبر انطلاقة حقيقية للفنان إبراهيم تاتليس.

قصة مقتل المطرب التركي إبراهيم تاتلس:

تعرض الفنان الشهير إبراهيم تاتلس للعديد من محاولات الاغتيال، وكانت آخر محاولة اغتياله في عام 2011 م، عندما أصيب برصاصة واستقرت إحدى الرصاصات في رأسه وكانت حالته خطيرة، لكنه نجا بأعجوبة.

وينسب محللون ومنتقدون محاولات اغتياله إلى عقود البناء التي أبرمها في العراق، وتجدر الإشارة إلى أنه كان هدفاً لما يقرب من ثلاث محاولات اغتيال في حياته المهنية.

حقق الفنان إبراهيم العديد من الإنجازات حيث أصدر ألبومه الأول في أوائل السبعينيات، والذي كان بعنوان Kara Kız، وفي عام 1978 م.

كانت أول مشاركة له في الفيلم من خلال فيلم Ayağında Kundura – Ceylan، وفي عام 1983 قام بأول محاولة إخراج له من خلال فيلمي Günah و Yorgun.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.