جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اصلاح مناظرة السيزيام 2021 2022 رياضيات

اصلاح مناظرة السيزيام 2021 2022 رياضيات، يعد موعد إعلان نتائج مناظرة السيزيوم 2022 أحد الاهتمامات الرئيسية لطلبة السنة السادسة من التعليم الأساسي العام والفني الذين تقدموا لامتحان المناقشة لدخول المدارس الإعدادية.

وهو أحد الاختبارات التي أجريت في النهاية العام الدراسي للمرحلة الابتدائية السادسة لتشمل مجموعة من الدورات التي قامت وزارة التربية والتعليم الوطني التونسية بتعريفها.

بعد اجتياز اختبار مناقشة السيزيوم وتصحيح النتائج والتحقق منها وتحليلها ، لا يوجد أكثر من تعلن نتائج النقاش حول السيزيوم.

موعد ظهور نتائج السيزيوم 2022:

يعد تاريخ نتائج السيزيوم 2022 من أهم الأشياء التي ينتظرها الطلاب الذين يتقدمون لاختبار مناقشة السيزيوم لدخول المرحلة الإعدادية.

أعلنت وزارة التربية الوطنية التونسية أن إعلان نتائج السيزيوم 2022 سيكون بعد أسبوعين من إتمام الامتحانات، على وجه التحديد ، سيكون يوم الأربعاء 14 يوليو 2022.

كما أعلنت وزارة التربية الوطنية الآلية التي يتم من خلالها الاطلاع على نتائج النقاش حول السيزيوم ، حيث أطلقت طريقتين يمكن من خلالها معرفة النتائج في التاريخ المحدد.

يجب استلام نتائج مناقشة السيزيوم من خلال رابط نشرته وزارة التربية الوطنية في تونس أو عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم محدد للحصول على نتائج مناقشة السيزيوم 2022.

موعد صدور نتائج السيزيوم 2022:

أصدرت وزارة التربية الوطنية للجمهورية التونسية الأساليب التي من المتوقع أن يتبعها الطلاب المتقدمون لمناظرة السيزيوم من أجل الحصول على نتائج مناظرة السيزيوم 2022.

بشرط إعلان النتائج في الرابع عشر من يوليو 2022 ، ونتائج مناقشة السيزيوم 2022 معروفة بالطرق التالية:

الطريقة الأولى:

من خلال التسجيل في خدمة Short Missions لنشر نتائج مناقشة السيزيوم 2022، الاختبار الذي تم إجراؤه للالتحاق بالمدرسة الثانوية، حيث يمكن للمتقدمين الحصول على نتائج مناقشة السيزيوم من خلال التسجيل في بعثات الخدمة.

اعتبارًا من يوم الاثنين 12 يوليو 2022 الساعة 10 صباحًا
يجب على المتقدم إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم 85005 كالتالي: (SIX ثم اتركه فارغًا ، ثم رقم التسجيل لاختبار مناظرة السيزيوم 2022).

حيث يتلقى المرشح من خلال هذه الخدمة رسالة قبل تاريخ إعلان الإعلان عن نتائج مناظرة السيزيوم 2022 التي تضمنت العديد من البيانات، بما في ذلك:

  • الأعداد في مواضيع مختلفة.
  • معدل المباراة.
  • نتيجة التقديم إلى مدرسة متوسطة نموذجية.

الطريقة الثانية:

من أجل معرفة نتائج مناظرة السيزيوم 2022 في تونس ، الاختبار الذي تتقدم إليه مجموعة من طلاب الصف السادس الابتدائي، والذي يتضمن دورات معينة تحددها الوزارة للتمكن من دخول المرحلة الإعدادية.

بشرط أن تكون نتائج يتم الحصول على مناظرة السيزيوم 2022 عن طريق الدخول على الرابط المنشور حولها من قبل وزارة التربية الوطنية في الجمهورية التونسية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.