جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كيفية التسجيل في منصة احسان وهل من رقم للتواصل معهم ؟

كيفية التسجيل في منصة احسان وهل من رقم للتواصل معهم ؟ مع إطلاق منصة إحسان الخيرية لدعم المحتاجين في المملكة العربية السعودية.

سنوفر الطريقة الصحيحة للتسجيل في منصة إحسان سواء للتسجيل كمستفيد من خدمات المنصة أو كمانح يرغب للتبرع لدعم بعض الحالات التي حضرتها مؤسسة إحسان.

وهو الهدف الأساسي من إنشائها لمساعدة المحتاجين ودعمهم مالياً وفي ظروف معيشية لتحسين الظروف المعيشية لأكبر عدد ممكن من المواطنين السعوديين.

من خلال التعاون مع منصة إحسان مع الجمعيات الخيرية في المملكة لتقديم التبرعات بشكل غير مباشر للمستفيدين والمستحقين، على شكل مساعدات خيرية مثل مساعدات مالية أو إعفاء من الديون أو إسكان أو كسوة.

نبذة عن منصة احسان:

إحسان هو نظام خيري صدر بأمر ملكي في المملكة العربية السعودية، ليكون المنصة الرئيسية لاستثمار البيانات والذكاء الاصطناعي، من أجل تقديم مجموعة من المقترحات والحلول التكنولوجية لبناء نظام شامل.

هدفه الأساسي العمل مع المؤسسات الخيرية الحكومية وغير الحكومية وغير الهادفة للربح، لتعزيز وتقوية دور المملكة العربية السعودية لتصبح رائدة في العمل الخيري.

آلية التسجيل على منصة إحسان:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لمنصة إحسان الخيرية هنا.
  2. في أعلى يسار الصفحة يوجد رمزان، أحدهما على شكل سلة تسوق، مخصص للمتبرعين الذين تبرعوا في متجر إحسان، والأيقونة الأخرى لتسجيل الدخول إلى الموقع.
  3. انقر فوق رمز تسجيل الدخول إلى الموقع.
  4. بعد فتح صفحة تسجيل الدخول على منصة إحسان، سنجد رابطًا في أسفل مربع تسجيل الدخول يقول: ليس لديك حساب؟ انشئ حساب.
  5. بعد ذلك اضغط على كلمة إنشاء حساب هنا.
  6. ثم املأ جميع المعلومات الموجودة في صفحة التسجيل على منصة إحسان.
  7. بعد ذلك، انقر فوق مربع إنشاء حساب جديد.
  8. بعد النقر فوق إنشاء حساب جديد، سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني المسجل لتفعيل الحساب.
  9. لذلك قمت بإنشاء حساب على منصة إحسان الخيرية للاستفادة من جميع خدمات المنصة.

تضم منصة إحسان الخيرية العديد من البرامج التي يتم من خلالها جمع التبرعات والتعاون مع الجمعيات الخيرية لإيصال هذه التبرعات لمن يستحقها والتعرف على المستفيدين الأكثر احتياجا للدعم والتبرعات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.