جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2022

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2022، قررت الهيئة القومية للبريد المصري تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد خلال شهر رمضان 2022.

وقالت هيئة البريد إن التعديل في مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان 2022 يشمل أيضا الأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوي الجمهورية.

وقررت هيئة البريد أيضا تشغيل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في مصر إن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات التي تهدف إلى تيسير حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري بكل سهولة ويسر خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد بريد مصر في رمضان 2022:

حدد رئيس الهيئة في بيان صدر صباح اليوم الخميس، أنه تقرر تعديل مواعيد البريد المصري في رمضان في جميع مكاتب البريد التي تقدر بأكثر من 4200 مكتب بريد، بالإضافة إلى عربات البريد المحمول وأكشاك البريد، لبدء الجدول الصباحي من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا.

من ضمن التعديلات التي أدخلت على ساعات عمل البريد المصري في رمضان، تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة في جميع المحافظات في المساء حتى الساعة 4 مساءً.

كما رتبت الهيئة لتشغيل جميع الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وعربات البريد المحمول في جميع أنحاء الجمهورية في أيام الجمعة من كل أسبوع، على أن تبدأ ساعات العمل في ذلك اليوم من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

وذلك للحد من ازدحام المواطنين في مكاتب البريد للحصول على الخدمات وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وأكد د. شريف فاروق علي أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بهذه المنافذ خلال الشهر الفضيل.

لمتابعة تقديم كافة الخدمات للمواطنين بالشكل الأشمل وبالنوعية المطلوبة وتذليل أي عقبة التي قد يواجهها العاملون في أداء عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

مواعيد البنك في رمضان 2022 في مصر:

أعلن البنك المركزي المصري عن ساعات عمل البنوك في رمضان 2022 في مصر، وحدد البنك المركزي المصري ساعات العمل بخمس ساعات للعاملين وأربع ساعات للجمهور.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.