جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر

عشاق الشاشات الصغيرة والعروض الدينية يسألون عن موعد إطلاق برنامج 2022 “قلبي مطمئن” وقنوات البث التي يستضيفها المذيع غيث ، حيث يعد برنامج “قلبي مطمئن” من أشهر وأهم البرامج الإنسانية في الوطن العربي الذي ينتظره المتابعون بفارغ الصبر .

كمتابعة للبرامج الدينية في شهر رمضان ، وأغلب القنوات على استعداد لتقديم وجبة إيمانية لجمهورها في رمضان ، لذلك نقدم لكم في وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم موعد عرض برنامج “قلبي هدوء” 2022 والقنوات المذاعة.

يبحث المشاهد بشكل مكثف عن قائمة ومواعيد البرامج الدينية لرمضان 2022 ، وتشير التوقعات إلى تقديم مجموعة مختارة من البرامج الدينية التي تتحدث عن عظمة الدين الإسلامي ، وفضائل صيام شهر رمضان، وقصص متحركة تحمل الحكمة والوعظ.

نظرا للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج في مواسمه السابقة ، يتطلع الجمهور العربي إليه في رمضان 2022 ويبحث بشكل مكثف عن مواعيد عرضه وقنوات بثه.

فكرة برنامج “قلبي اطمأن”:

تستند إلى الصحفي غيث الذي يجوب شوارع الدول العربية ويبحث عن حالات إنسانية في ظروف صعبة ، ويقدم المساعدة لهذه الحالات بالمال أو بغيره.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يتزايد البحث عن مواعيد إطلاق البرنامج الإنساني “قلبي اطمأن” وكذلك تردد القناة الناقلة ، وسيتم بث البرنامج في أبو ظبي، وعلى قنوات الإمارات في رمضان 2022 ، الخامسة والرابعة، ومن المتوقع أن تحظى هذه المسرحية بجمهور كبير ، وستنشر بعض حلقاتها المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد برنامج قلبي اطمأن:

سيعرض برنامج غيث قلبي للتأمين في رمضان 2022 من ربع إلى أربعة في مصر ، وربع إلى خمسة في مكة المكرمة.

قلبي اطمأن ، برنامج خيري تم عرضه لأول مرة في 18 مايو 2018 ، وتلتقي العقيد غيث بقضايا اجتماعية حقيقية في العديد من الدول العربية ويساعدها على النهوض ومتابعة مسار حياتها.

برنامج الاطمئنان غيث القلبي يعرض على قنوات أبو ظبي و MBC، وسيبث على قناتي أبو ظبي ونور دبي ومنصة شاهد بدون فواصل تجارية.

وقد بدأ إنتاج هذا البرنامج منذ عام 2018 واستمر حتى الآن ، حيث تقدم مذيع غيث المساعدات الإنسانية للفئات الأشد فقرا، في العديد من الدول العربية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.