جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل moon knight مترجم على تليجرام egybest

مشاهدة مسلسل moon knight مترجم على تليجرام egybest، يتطلع عشاق Marvel Cinematic Universe إلى العرض الأول للحلقة الأولى من سلسلة الأبطال الخارقين Moon Knight، اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس، على Disney +.

أصدرت Marvel مقطع فيديو تشويقيًا مدته 30 ثانية للمسلسل، يتكون من 6 حلقات، تصل مدتها إلى ساعة، وهي السلسلة الجديدة التي أنتجتها Marvel.

فنانون عرب في مون نايت:

أعلنت شركة ديزني أن المخرج المصري محمد دياب سيخرج المسلسل، ليكون بذلك أول مخرج عربي يشارك في عالم Marvel السينمائي.

في غضون ذلك، كشف المخرج محمد دياب، أن ممثلين مصريين سيشاركون في المسلسل: أحمد داش الذي يلعب دورًا صغيرًا ، الممثل حازم إيهاب ، وكريم الحكيم.

قصة فارس القمر:

تدور أحداث المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية ويتمتع بقوى خارقة للطبيعة من إله القمر المصري.

لكنه سرعان ما يكتشف أن هذه القوى المكتشفة حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة، كما يأتي العمل بلمسات مصرية ، حيث يشارك المحرر المصري أحمد حافظ في المسلسل ، في الفصلين الثالث والرابع ، أحدهما من إخراج دياب والآخر من إخراج الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.

سلسلة مون نايت:

ينتمي Moon Knight إلى المرحلة الرابعة من Marvel Cinematic Universe ، والتي تتضمن أفلامًا مثل Eternals و Shang-Chi و Legend of the Ten Rings ، و Ms. Marvel.

كشف النجم العالمي دواين جونسون عن خصائص دوره في الفيلم الجديد Black Adam، حيث يلعب دور بطل خارق في عالم Marvel، ومن المقرر عرض الفيلم رسميًا في 29 يوليو 2022.

ونشرت The Rock مقطع فيديو تشويقيًا على حسابها على Instagram، أثناء خضوعها للتدريب استعدادًا لدورها في الفيلم الجديد، واصفة هذه التمارين بأنها شاقة ومرهقة.

بلاك آدم هو شرير خيالي ظهر في الكتب المصورة الأمريكية التي نشرتها دي سي كوميكس وأحيانًا يظهر كبطل خارق، ظهر لأول مرة في Marvel Family.

العدد الأول في ديسمبر 1945، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، وهذه الشخصية تم إنشاؤها بواسطة “CC Beck and Otto Bender”، ووضعتها IGN في المرتبة 16. من الأشرار الكتاب الهزلي.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.