جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما قصة خبر وفاة محمد عساف نجم اراب ايدول ؟

ما قصة خبر وفاة محمد عساف نجم اراب ايدول ؟ صدمت حقيقة وفاة نجم عرب أيدول محمد عساف الجمهور الفلسطيني بنبأ وفاته حيث أثارت ضجة وسائل الإعلام حول هذا الخبر.

حقيقة وفاة محمد عساف نجم عرب ايدول:

تصدرت أخبار وفاة الفنان الفلسطيني ونجم عرب أيدول محركات البحث وشبكات التواصل الاجتماعي، لتتجاوز فيما بعد أن خبر الوفاة كان مجرد شائعة لا أساس لها.

حيث نفى بعض أقاربه الخبر بالكامل وبالتفصيل، وأكدت عائلته أن الفنان عساف بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض وهو يمضي في حياته اليومية.

نبذة عن محمد عساف:

محمد عساف مطرب فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وحصل على المركز الأول في الموسم الثاني من مسابقة Arab Idol التي عرضت على قناة MBC 1، مما ساعد على انتشار شهرته لتصل إلى جميع الدول العربية.

وظهر عساف أيضًا في العديد من المهرجانات العربية، ومشاركته الغناء في افتتاح مونديال 2014 زاد من شهرته ليبلغ العالم، وفي عام 2016 أنتج فيلم المعبود الذي يحاكي سيرته الذاتية ويتحدث عن معاناته حتى وصل إلى العالم.

مسيرته الفنية:

بدأ مشواره الفني بالمشاركة في أوبريت “طلعة فلسطين” الذي غنى فيه من أجل حق الطفل في التعليم، كما غنى العديد من الأغاني الوطنية منها أغنية “شدي حيلك يا بلد” وهو في الحادية عشرة من عمره، وأشهر أغنية له هي”علي كوفية” وهو في السادسة عشر من عمره.

التي أصبحت فيما بعد أغنية تراثية فلسطينية، سبق له أن شاركت في برنامج “نيو ستار” في فلسطين، وشارك فيه عن بعد بسبب صعوبة الحضور بسبب حصار قطاع غزة، لكن مشاركته في “عرب ايدال” غير حياته وقلبها رأساً على عقب.

حيث انضم إلى تجارب الأداء في مصر، وأبهر لجنة التحكيم بصوته الجميل، ومن خلال مشاركته استطاع عساف جذب انتباه الجماهير العربية بأدائه الرائع.

وصوت عرب ايدال الجميل هو نقطة انطلاق الفنان في مسيرته الفنية، حيث استطاع فيما بعد الغناء في أكبر المسارح والمهرجانات العربية والعالمية، كان أهمها الغناء في افتتاح مونديال FIFA 2014، وحققت ألبوماته وأغانيه فيما بعد نجاحاً باهراً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.