جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: ملابس العيد 2022 للبنات المحجبات

شاهد: ملابس العيد 2022 للبنات المحجبات، تمتاز ملابس المحجبات في عيد الفطر بأناقة وروعة الألوان الفاتحة، والآن نعرض لكم من خلال هذا المقال مجموعة من ملابس العيد للمحجبات 2022.

اطلالة محجبات انيقة جدا لهذا العيد يمكنك ارتدائها لانها تتكون من بلوزة شيفون قصيرة وواسعة.

كسوة العيد للمحجبات 2022:

تعتبر السترة الطويلة من أرقى فساتين العيد للمحجبات 2022، وهي مصنوعة من قماش شيفون قطني، باللون البرتقالي، وبنطلون واسع من الحجاب باللون الرمادي الغامق.

إطلالة كاجوال أنيقة محجبة مكونة من تي شيرت طويل أبيض أوف وايت مع قميص طويل، مفتوح أيضًا من الأمام، مصنوع من القطن الأخضر الفاتح، مع بنطال طويل من قماش ليكرا أبيض.

إطلالة رائعة على الفستان المحجبات المكونة من فستان طويل بأكمام طويلة وشق من الأمام، مصنوع من القطن الأبيض والأزرق مع حزام جلد الجمل الفاتح وبنطلون مفصل ليكرا باللون الابيض.

اطلالة انيقة جدا للسيدات المحجبات اطلالة تتكون من جاكيت طويل بأكمام واسعة، مصنوع من القماش شاش ليكرا باللون الأبيض بلون الزيتون الغامق وتحت جيب طويل من قماش الشاش باللون البيج.

مظهر رائع ومميز للسيدات المحجبات وهو مظهر تركي يتكون من جاكيت طويل وواسع جدا ولكنه قصير ايضا في من الأمام وغطاء واسع من نسيج قطن شيفون برتقالي فاتح طويل، مع بنطلون شيفون سميك بيج فاتح.

نظرة انيقة للمحجبات، مكونة من تيشيرت قصير مصنوع من قماش الليكرا القطني الابيض ، وجينز ازرق غامق، وايضا لباس العيد للمحجبات 2022 وهو كارديجان بأكمام طويلة مصنوع من الشاش الفاتح اللون.

نقش باللون البرتقالي والبيج باللون البني، مظهر منعش ومميز للغاية يتكون من كارديجان طويل وواسع بأكمام طويلة، مصنوع أيضًا من قطن حليبي فاتح، مطبوع باللون الأزرق العنابي، وبنطلون واسع من الكتان الأبيض.

نظرة انيقة للسيدات بالحجاب، اطلالة مكونة من فستان طويل بأكمام طويلة ومفتوح من الجانبين، مصنوع من قماش شيفون الزيتون مع طبعات حمراء باللون البيج والأخضر، وبنطلون جينز أزرق فاتح.

ملابس غير رسمية للسهرة لعيد 2022:

إطلالة محجبة مكونة من تي شيرت قطني أبيض قصير مع كارديجان طويل رمادي فاتح وجينز داكن وجينز رمادي، مظهر مميز يتكون من قميص أبيض وبنطلون جينز كحلي غامق.

مع كارديجان شيفون بيج وفوشيا وأخضر بأكمام طويلة، يتكون المظهر من قميص أسود مع كارديجان أزرق برتقالي غامق وجينز برتقالي غامق في الأعلى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.