جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد حلقات برنامج مراحل للاعلامي علي العلياني كامل على sbc

شاهد حلقات برنامج مراحل للاعلامي علي العلياني كامل على sbc، يعد البرنامج المسرحي الذي قدمه الصحفي علي العلياني من أشهر البرامج التي تم تقديمها تزامنا مع بداية شهر رمضان المبارك لعام 2022 م.

جدول سيناريو علي العلياني في رمضان 2022:

عرض علي العلياني يدور حول سيناريوهات وهو عرض مليء بالتحديات فضلا عن كونه من العروض التي تثير التأمل والحوارات المختلفة من خلال فقرات العرض المتميزة التي قدمها علي العلياني لضيوف الحلقة على مدار شهر رمضان.

تختلف الفقرات داخل البرنامج، بحيث تشمل (لوحات ألعاب افتراضية عملاقة ، حوار عادي حول تفاصيل حياة الضيف ، موسيقى ، تحدي ، عجلة الحظ).

بحيث يكون إجمالي عدد المراحل 20 مرحلة، وكل مرحلة تحصل على جزء من المال لضيف الشرف وبعد الانتهاء من هذه الحلقة يذهب هذا المال لإحدى الجمعيات الخيرية لفائدة المحتاجين.

وهو من البرامج التي تقوم على Visual Dazzle للضيف بالتعاون مع المنصة السعودية للعمل الخيري.

توقيت برنامج مراحل في رمضان 2022:

بعد نجاح برنامج مراحل للصحفي علي العلياني، يرغب العديد من المشاهدين في الوطن العربي في الحصول على مواعيد البرنامج.

وتكرار البرنامج الذي يعتمد إلى حد كبير على ذكاء وثقافة الضيف في جميع مناحي الحياة، كما هو الحال في استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة منذ الإعلان عن الترويج له على منصة YouTube.

فيما يلي مواعيد عرض برنامج علي العلياني في رمضان:

  • من 2 إلى 3:30 صباحًا م بتوقيت السعودية.
  • 1 صباحًا م. حتى 2:30 صباحًا م ، بتوقيت مصر.

تردد قناة SBC السعودية التي تبث برنامج مراحل الخلاب:

ويعرض برنامج مراحل على شاشة قناة SBC التي تعد من أشهر القنوات في المملكة العربية السعودية التي تبث عددًا من البرامج والمسلسلات والأفلام الإعلامية خلال شهر رمضان من كل عام.

القناة: SBC (HD).
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12284.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
إصلاحات الأخطاء: 5/6.

نبذة عن علي العلياني مضيف برنامج مراحل:

علي العلياني صحفي ومقدم سعودي يحمل الجنسية السعودية ومقدم برنامج مراحل، ويعتبر من أشهر وأنجح الإعلاميين الذين قدموا العديد من البرامج التقديمية المختلفة في مجال العمل في هذا المجال.

سواء من الفن أو الكوميديا ​، برفقة أشهر الشخصيات الناجحة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية، ويعتبر مقدم برنامج مراحل الذي يذاع يوميا خلال شهر رمضان المبارك عام 2022 م، بمرافقة أبرز الشخصيات الفنية وغيرها من المجالات في الوطن العربي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.