جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط حجز معبر باب السلامة التركي 2022 حول زيارة العيد

رابط حجز معبر باب السلامة التركي 2022 حول زيارة العيد، باب الهوى، جرابلس وتل أبيض، حيث نشرت الصفحات الرسمية التركية والسورية خلال الساعات الماضية روابط حجز للسوريين الراغبين بقضاء عيد الفطر 2022 ضمن الأراضي السورية مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك.

يبحث السوريون في جميع المدن التركية خلال الأيام الحالية والقادمة عن رابط لحجز معبر باب السلامة 2022، وباب الهوى و جرابلس وتل أبيض، وهي معابر تقع على الحدود السورية التركية، وهم للانتقال لقضاء عطلة عيد الفطر 2022 وكذلك الاحتفالات والمناسبات الأخرى.

أطلقت السلطات التركية روابط خاصة بالسوريين الراغبين في قضاء الاحتفالات في الأراضي السورية مع عائلاتهم، يمكنهم من خلالها حجز موعد إجازة عيد الفطر 2022.

لا يمكن حجز إجازة العيد للسوريين إلا من خلال هذه الروابط وباتباع التعليمات الصادرة عن كل نقطة عبور والالتزام بها، بحيث تباشر إدارة مفترق الطرق الإعلان بشكل دوري عن إصدار قرارات خاصة تتعلق بعطلي عيد الفطر والأضحى.

وبحسب الرواية الرسمية لمعبر باب السلامة، فقد نشرت رابط حجز معبر باب السلامة 2022، قائلة إن زيارات الدخول عبر المعبر الأمني ​​ستبدأ في السادس عشر من أبريل الجاري وحتى النهاية من شهر 30 أبريل، وذلك كل يوم من الساعة الثامنة صباحًا حتى الخامسة عصرًا.

وأوضح أن العودة عبر المعبر الأمني ​​من سوريا إلى تركيا ستبدأ من 9 مايو 2022 حتى 12 / 31-2022، مشيرا إلى أن الحجز سيكون عبر الرابط في الجانب التركي ويفتح ابتداء من اليوم.

للذهاب الى رابط معبر باب السلامة 2022 مباشرة اضغط هنــا

يعد البحث عن وصلة معبر باب الهوى 2022 من أهم الأمور التي يبحث عنها السوريون في الساعات القليلة القادمة، حيث توجد العديد من المعابر الحدودية التي تربط بين البلدين، والتي سمحت في الماضي بدخول المسافرين من وإلى سوريا.

لكن تركيا أغلقت تلك المعابر البرية أمام السوريين وتسمح فقط بدخول البضائع التجارية والحالات الإنسانية، وكذلك تفتح أبوابها في أيام العطلات، إذ تسمح تركيا بعبور السوريين لزيادة أقاربهم في سوريا.

للذهاب الى رابط باب الهوى 2022 مباشرة، اضغط هنـا.

أطلق معبر جرابلس السوري مع تركيا، في الخامس والعشرين من الشهر الماضي، رابط احتفالات عيد الفطر، للسوريين الحاملين لبطاقة هوية “الإقامة المؤقتة” (كماليك) الصادرة عن دولة غازي عنتاب، أو من لديهم الجنسية التركية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.