جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اوقات مسلسلات رمضان 2022 الخليجية على mbc

اوقات مسلسلات رمضان 2022 الخليجية على mbc، سنوفر لكم من خلال هذا المقال مواعيد بث المسلسلات الخليجية في رمضان 2022، ومواعيد إعادة العرض، وأسماء القنوات التي ستعرض المسلسلات الخليجية.

كما يمكن مشاهدة المسلسل على أكثر من قناة فضائية من قنوات MBC المختلفة، ثم إمكانية مشاهدة مسلسلاتك المفضلة في أوقات مختلفة؛ وذلك وفق شروط العمل والعبادة في رمضان.

وعليه سنقدم لكم عبر موقعنا هذا بيانا حول جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2022 الخليجية، وبرامج دراما mbc وكافة التفاصيل الخاصة بمواعيد المسلسل في مجموعة قنوات أخرى.

مواعيد عرض مسلسلات الخليج الرمضانية 2022:

تقدم حياة الفهد مسلسل صنعاء الجريش، في ضوء جديد كلياً من خلال التعاون بين الكويت والخليج وإنتاج ضخم، تظهر فيه حياة الفهد كشخصية في مسرحية تراثية عربية كويتية تعاونية.

وهو من إخراج مناف عبد الله وبطولة حياة الفهد ، هبة الحسين ، بشار الشطي ، حمد العماني ، حسن البلام ، علي العلي،  سابا، ليلى سليمان وعبدالله الخضر.

موعد معرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022:

المسلسل من بطولة قصبي ، عبد الإله السناني ، ريم عبدالله ، حبيب الحبيب، والمسلسل من تأليف وإخراج عبد الرحمن الوائلي.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل لأول مرة على قناة MBC في أول أيام رمضان ، وهي لحظة حاسمة في حياة السعودية والخليج خاصة العام الماضي وهذا العام قناة ام بي سي دراما ستبث المسلسل.

موعد معرض مسلسل كيد الحريم خلال شهر رمضان 2022:

وفي إطار التعاون الخليجي المصري، قدمت الفنانة المصرية روجينا، مسلسل كيد الحريم في دراما رمضان 2022، وزعت روجينا الملصق الرسمي لمسلسلها “كيد الحريم” عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تظهر فيه روجينا على لوحة الإعلانات وهي جالسة على كرسي، وعلقت روجينا على الصورة “الحمد الله يا كيد الحريم مسلسل رمضان 2022” المقرر بثها على شبكة MBC، وكذلك موعد بث مسلسل كيد الحريم على قناة ام بي سي دراما، وقناة أبو ظبي.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف:

وتقام الفعاليات على منصة شاهد الرقمية التي يستضيفها فيصل العيسي، ستجري أحداثه في سياق كوميدي خفيف طوال شهر رمضان وسيتم بثها على قناة شاهد على الإنترنت وكذلك على موقع يوتيوب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.