جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الأردن: رابط ارقام الجلوس 2022 توجيهي

الأردن: رابط ارقام الجلوس 2022 توجيهي، رابط ارقام جلسة ثانوية التوجيهي العامة في الاردن 2022 والتي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الاردنية عبر موقعها الالكتروني (Exs. moe. gov. jo) للاستعلام عن الرقم المميز.

رابط الاتصال برقم 2022 للإرشاد في المملكة الأردنية الهاشمية متاح على المنصات الرسمية لوزارة التربية والتعليم، حيث بدأت الامتحانات والاستشارات لآلاف الطلاب رسمياً اليوم الخميس.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي، إن راية حصلت على نسخة منها اليوم، يمكن لطلاب المرحلة الثانوية الأعزاء التحقق من أرقام المقاعد من خلال رابط موقع الوزارة الذي وافقت عليه مؤخرا.

ودعا طلبة التوجيهي في الأردن الراغبين في الحصول على رقم المقعد إلى إدخال الرابط المرفق أدناه ثم تدوين جميع البيانات والمعلومات اللازمة بدقة قبل إغلاق الصفحة قريبًا وفقا لها.

ومن بين البيانات المطلوبة لأخذ رقم مقعد التوجيهي، اسم الغرفة التي سيجري فيها الطالب الامتحانات، والموقع الجغرافي الذي يقيم فيه الطالب حاليًا، والتحقيقات التي يسجلها الطلاب.

وحددت وزارة التربية والتعليم الأردنية للطلاب أنه في حالة وجود أي خطأ في بياناتهم، يرجى تقديم طلب تصحيح الخطأ في الحقل المخصص، في موعد أقصاه ليلة الاثنين الموافق 25 أبريل 2022.

قد يتم إغلاق رابط رقم مقعد وزارة التربية والتعليم الأردنية قريبًا، لذا يرجى من جميع الطلاب التفضل بحفظه على الهاتف أو في مكان آخر حتى يمكن تقديم الاختبارات النهائية بسهولة.

شهادة التوجيهي:

بحيث تعتبر شهادة التوجيهي في الأردن من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطلاب خلال المرحلة التعليمية الجديدة، حيث تمكنهم من الوصول إلى المرحلة الجامعية، ومن خلالها يمكن اكتساب العديد من الخبرات والمعلومات التي ستساعد الطلاب في حياتهم.

حاليًا تم فتح باب التسجيل لامتحانات التوجيهي في الفصل الصيفي في الأردن، وسيتم تسجيل 200 ألف طالب في الأردن لحضور الامتحانات الصعبة نسبيًا.

ارقام جلوس توجيه الاردن 2022:

  • الدخول الى موقع “exams.moe.gov.jo”.
  • كتابة الرقم القومي وتاريخ ميلاد الطالب.
  • النقر فوق تسجيل الدخول.
  • لغير الأردنيين الضغط على الخانة المخصصة لذلك.

رابط ارقام جلوس لطلبة التوجيهي الاردن ٢٠٢٢:

تستمر عمليات البحث من قبل طلاب التوجيهي في الأردن على الرابط الرسمي حتى يتمكنوا من الحصول على أرقام المقاعد، حيث ستبدأ في الأيام القليلة القادمة اختبارات التوجيهي لجميع الطلاب.

ويريد كل واحد منهم الحصول على رقم مقعده السري، الذي يسمح له بدخول الامتحان، وللذهاب الى الرابط المباشر لارقام الجلوس، اضغط هنا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.