جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع التسجيل في منحة البطالة 2022 بالجزائر minha anem dz

موقع التسجيل في منحة البطالة 2022 بالجزائر minha anem dz، سجل في منصة minha anem dz لدعم البطالة للاستفادة من إعانة البطالة عبر الإنترنت من خلال minha.anem.dz.

والتي أطلقتها وكالة التوظيف الوطنية بهدف تسهيل عملية التسجيل في إعانة البطالة عن بُعد دون الذهاب إلى الوكالة والاصطفاف هناك على الدور، واستهلاك الوقت والجهد.

من خلال التسجيل في منصة إعانة البطالة، يمكنك التعرف على الإجراءات والشروط الرسمية التي تحدد كيفية التسجيل في منصة البطالة minha anem dz، والاستفادة من دعم التعطل مع توضيح الفئات المتضررة.

آلية التسجيل على منصة minha anem dz:

كما يسمح لك بالتسجيل في منصة chomage الأولية للتأمين ضد البطالة وحجز موعد أو تعديله لمراجعة ملفك مع نواب التوظيف المحليين، لصالح وكالة التوظيف الوطنية لتقديم خدمة أفضل للباحثين عن عمل وتقديم خدمات التوظيف.

موقع تسجيل دعم البطالة:

منصة إعانة البطالة هي برنامج دعم للباحثين عن عمل أطلقته وكالة التوظيف الوطنية لأول مرة من أجل تحفيزهم ودعمهم خلال مرحلة البحث عن عمل من خلال إنشاء موقع إلكتروني للتسجيل للحصول على المساعدة عن بعد مجانًا.

وكالة التوظيف الوطنية هي أيضًا مؤسسة مسؤولة عن إدارة التسجيل في منصة إعانة البطالة، نظرًا لأنها طورت هذه المنصة الرقمية من أجل تنظيم العملية والتواصل في الوقت الفعلي مع الباحثين عن عمل وحماية صحة جميع من يذهبون إلى ملاحق العمل المحلية.

شروط الحصول على إعانة البطالة عبر الإنترنت:

  • أن يكون عمرك بين 19 و 40 عامًا.
  • أن يكون لديك طلب وظيفة نشط.
  • ليس لديك أي نشاط خاص بالعمل الذاتي.
  • لم تكن مستفيدًا من برنامج مساعدات الدولة.
  • يجب ألا يكون لديه أي فائدة من صندوق المعاشات الوطني.
  • يجب أن يكون عدد التوجيهات المرفوضة في إطار عروض العمل أقل من اثنين (2).
  • لم يكن الزوج / الزوجة مستفيدًا من أي دخل مدفوع الأجر أو عمل لحسابه الخاص.
  • باحث عن عمل لأول مرة (لم يعمل من قبل) ولم يكن طالبًا جامعيًا أو مهنيًا.
  • يجب أن تبرر منصبك في الخدمة الوطنية.

قبل التسجيل في منصة إعانة البطالة، يجب أن يكون لديك بطاقة باحث عن عمل يمكنك الحصول عليها من الموقع، بشكل آلي وحمل وثيقة هوية أو جواز سفر وهاتف محمول.

للذهاب الى الموقع الذي يمكنك منه التسجيل والحصول على بطاقة باحث، للمنحة اعانة البطالة في الجزائر 2022، اضغط هنا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.