جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: عبدالله العمر زوج زينب الموسوي يتصدر حديث المواقع

عبدالله العمر زوج زينب الموسوي يتصدر حديث المواقع، أعلنت مطلقة شهاب جوهر، الكويتية السيدة زينب الموسوي، زواجها من علي عبد الله العمر، وحرصت على مشاركتها مع جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، بمجموعة من الصور.

زواج زوجة شهاب جوهر السابقة:

أثارت زينب الموسوي جدلًا بين متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، خاصة بعد تعمدها نشر صورة تكشف قيمة مهرها البالغ 30 ألف دينار كويتي.

وذلك رغم تصريحاتها السابقة والتي توضح فيها أنها لا تفضل الظهور كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفضل أيضًا الابتعاد عن إثارة الجدل.

ولهذا لم تسأل زوجها الأول “السابق” شهاب جوهر، حينما نشرت الصور الخاصة مع خطيبها للتواصل بشكل عام مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالله العمر زوج زينب الموسوي:

كشفت زينب الموسوي عن اسم زوجها، موضحة أن اسمه هو عبد الله العمر، وعلم رواد الاتصال أنه كويتي الجنسية، وأنه ليس لديه أي نشاط على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء تويتر، سناب شات أو حتى إنستغرام، مع كونه شخصية مرموقة في عمله  وتقلد أحد أرقى المناصب.

أفادت الأنباء أن عبد الله العمر، زوج زينب الموسوي، أوجد حالة مطلوبين عالية خلال الساعات الحالية في الكويت، بعد أن كشفت زوجة شهاب جوهر عن اسمه عمداً.

فقد فاجأت زينب الموسوي مجموعة كبيرة من متابعيها على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث ابتعدت عن كل هذه الأمور، واعتادت نشر اليوميات من حين لآخر، حتى ظهرت على الساحة بطريقة أدهشت البعض.

في المقابل انتقد البعض طليقة شهاب جوهر وعبروا عن حزنهم لما كان يحدث، وهل هذا حقا هو السبب الرئيسي في نشر ومراجعة مهرها وصورها على سناب شات، مما أثار غيرة حبيبها السابق؟

أم أنها قررت مشاركة جمهورها بلحظاتها السعيدة فقط، حالة من الجدل أدت إلى انقسام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيدين ومعارضين، فيما دعمها مجموعة كبيرة من الناس.

وكانوا على استعداد لدعمها، الذين استطاعوا تجاوز الفترة الماضية، بعد طلاقها من زوجها الأول شهاب جوهر، فقد قرر التخلي عنها في موقف وجده الكثير من الناس جريئًا وغريبًا في نفس الوقت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.