جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل تطبيق فاذكروني للاندرويد apk

تحميل تطبيق فاذكروني للاندرويد apk، قم بتنزيل تطبيق Vazkouroni Android المجاني الكامل بالرابط المباشر ، برنامج فاذكرني أثناء أوقات الصلاة ، وتحديد اتجاه القبلة وتوفير جميع المعارف والأوردة.

برنامج فاذكروني:

يتميز برنامج فازكيروني بواجهة سهلة حتى تتمكن من التعامل معه ومعرفة مواقيت الصلاة واتجاه القبلة وقراءة الأذكار والأذكار. البرنامج الكامل متاح مجانًا على الإنترنت لجميع المستخدمين لتسهيل عملية التنزيل من الإنترنت.

أندرويد حديث بحيث تصبح عملية تشغيل البرنامج والتعرف على مواقيت الصلاة وأوقات الصلاة واتجاه القبلة وقراءة الذكريات بسهولة من خلالها أسهل.

مميزات برنامج فاذكروني:

يوفر لك برنامج تذكرني جميع المعلومات والتفاصيل الأساسية حول الحياة الخاصة بالمسلمين، وأيضاً ينبهك أنه يتبقى 5 دقائق حتى أذان صلاة العشاء ونحو ذلك .

والبرنامج الجديد ، تذكرني ، يتميز بإعطائك الساعة وبجوارها سواء كان ذلك في الصباح أو في المساء ، ويمكنك أن تستعلم بسهولة وتعرف على الشهر الذي يكون فيه بالميلادي والهجري ، حتى يتمكن جميع المستخدمين من معرفة الشهر الذي يتواجدون فيه من خلال هاتف Android.

برنامج Vazkouroni الجديد يجلب لك القرآن الكريم كاملاً حيث يمكنك قراءة القرآن الكريم من خلال هذا التطبيق باستخدام هاتف android الخاص بك، الذي تستخدمه بشكل جميل جدا .

بالإضافة إلى أن البرنامج المميز “فزكوروني” يدعم اللغة العربية ويقدم لك العديد من اللغات الشهيرة والمختلفة في جميع أنحاء العالم حتى يتمكن جميع المستخدمين من تشغيل هذا البرنامج الإسلامي وقراءة القرآن الكريم.

وحتى يمكنك من التعرف على مواقيت الصلاة في المنطقة التي تعيش فيها وأي منطقة اخرى أيضاً ، أو حتى معرفة اتجاه القبلة ، إذا كنت لا تستطيع معرفة اتجاه القبلة ، يمكنك التحقق من اتجاه القبلة بدقة كبيرة من خلال البرنامج الجديد “فزكوروني”.

برنامج فاذكروني الجديد يقدم لكم القرآن الكريم بخط جميل ومميز مع كل الحركات والتشكيلات التي يمتلكها لتسهيل عملية قراءة القرآن الكريم ، بالإضافة إلى أن الإصدار الجديد من برنامج فاذكروني يعمل على الأندرويد الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة.

حيث تم تحسين قاعدة البيانات الخاصة في برنامج فاذكروني، وتم حل وإزالة جميع المشاكل وتقليل حجمها حتى تتمكن جميع الهواتف من تشغيلها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.