جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل ابلكيشن بنك مصر الجديد اون لاين

تحميل ابلكيشن بنك مصر الجديد اون لاين، إذا كنت من عملاء بنك مصر، وتريد القيام بعمليات خاصة من المنزل، دون الذهاب للبنك، فإن تطبيق بنك مصر هو أحد التطبيقات الإلكترونية المهمة للغاية، والتي تتيح لنا خدمات الإنترنت المصرية لهواتف Android وiPhone.

يمكنك ببساطة إدارة حسابك البنكي، وسحب الأموال وطرحها، ونقل وتحويل حساباتك، وعروض لجميع المعلومات التي تريد معرفتها وحول بطاقتك الائتمانية، وهذا البرنامج شامل لكل ما هو جديد في الخدمات المصرفية للبنك المصري.

تحميل التطبيق:

وتحميل هذا التطبيق على الهاتف بسيط للغاية، لذا ستتمكن من الحصول على جميع حساباتك بطريقة بسيطة، وستتمكن من متابعة جميع تفاصيل رصيدك، ومعرفة ما تم إنفاقه في الماضي المدفوعات.

هذا التطبيق يمنعك من الوقوف في طوابير في البنك، وإضاعة الوقت وتجنب جميع مشاكل الصرف المعروفة، لذلك سنتحدث بالتفصيل عن تنزيل تطبيق بنك مصر أون لاين.

بحيث سنذكر أهم المزايا والعيوب، ونذكر كيفية إنشاء حساب في هذا التطبيق، وكيفية التعامل معه، وما هي أهم مميزات هذا التطبيق، وما هي الخدمات التي يقدمها لنا.

بحيث يمكنك ببساطة إدارتها دون صعوبة، حيث أنه تطبيق سهل الإدارة، ويمكنك ببساطة تنزيله مجانًا، من خلال متجر التطبيقات في هاتفك.

حول تطبيق بنك مصر أون لاين

تطبيق Banque Misr هو تطبيق مختلف جداً مجاني ومتوفر على هواتف Android و iPhone، يمكنك تنزيله برابط بسيط أو من خلال متجر التطبيقات بهاتفك، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم التطبيق في البحث قائمة في متجر التطبيقات.

و حجمه الصغير لا يتعدى 23 ميغا فقط، تم إطلاق هذا التطبيق في 2019 مجانا، و نال إعجاب كل من استخدمه، و وصل حجم تحميل هذا التطبيق إلى أكثر من 500 ألف تحميل.

وهذا التطبيق هو متاح فقط لعملاء بنك مصر، أو كل من لديه حساب في بنك مصر، من خلال هذا التطبيق يمكنك إدارة حسابك عبر الإنترنت والتعامل مع كل ما يتعلق به مثل الصرف والإيداع والادخار مثل شهادات الإيداع في البنك.

يمكنك التحقق منها أو تفعيلها بالشكل الذي تريده ويمكنك شراء الودائع لأجل غير مسمى، إنه تطبيق كامل به العديد من الميزات الرائعة، مما يجعله كافيًا، يثريك عند ذهابك إلى البنك المصري.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.