جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم even lambs have teeth مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم even lambs have teeth مترجم على ايجي بست، لذا نقدم لكم امكانية مشاهدة الفيلم اون لاين وتحميله حتى مترجم كامل HD اون لاين وبجود عالية.

قصة الفيلم even lambs have teeth:

تدور أحداث فيلم even lambs have teeth حول امرأتين: سولان وكيتي، ضحيتين لاثنين من مرضى السيكوباتيين، وفي بلدة صغيرة، يسعى الثنائي للانتقام من معذبيهما.

معلومات عن الفيلم even lambs have teeth:

إنتاج:

تيري مايلز (مخرج)

تأليف:

تيري مايلز (مؤلف)

طاقم:

  • سكوفبي لاند
  • كيرستن زين

شاهد الفيلم Even Lambs Have Teeth 2015 مع الترجمة الكاملة ، BlueRay ، شاهد على الإنترنت وقم بتنزيل الفيلم Even Lambs Have Teeth 2015 دون إعلانات مزعجة.

كان للسينما في الولايات المتحدة تأثير كبير على صناعة السينما بشكل عام منذ أوائل القرن العشرين. النمط السائد للسينما الأمريكية هو سينما هوليوود الكلاسيكية ، والتي استمرت من عام 1913 إلى عام 1969 ، وتتميز بمعظم الأفلام التي تم إنتاجها بين ذلك الحين واليوم.

في حين أن أوغست ولويس لوميير يدينان عمومًا بميلاد السينما الحديثة للفرنسيين ، سرعان ما أصبحت السينما الأمريكية قوة مهيمنة في الصناعة الناشئة. تنتج المسارح الأمريكية أكبر عدد من أفلام أي سينما وطنية بلغة ما ، حيث يتم عرض أكثر من 700 فيلم باللغة الإنجليزية في المتوسط ​​كل عام.

بينما تنتج دور السينما الوطنية في المملكة المتحدة (299) وكندا (206) وأستراليا ونيوزيلندا أيضًا أفلامًا بنفس اللغة ، إلا أنها لا تعتبر جزءًا من نظام هوليوود.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.