جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل جميل جدا كامل على موقع alooytv أو joootv

مسلسل جميل جدا كامل على alooytv joootv هو من المسلسلات التي تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة، فهو يعد من أحدث المسلسلات الخليجية السعودية التي تظهر في الوسط الفني.

ومن أبرز السمات المميزة للمسلسل أنه يحتوي على وجوه شابة جديدة بطريقة لافتة للنظر، بحيث لا يوجد لهم حضور فني من النوع المعتاد في الخليج العربي بشكل عام.

قصة مسلسل جميل جداً:

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى تيدي جميل، لكن اسمها بالأساس جميلة، لكن هذا حدث بسبب خطأ موظف، وتستيقظ ذات يوم لتجد أن الناس والعالم من حولها قد تغيروا، حيث تكتشف أن والدها مفقود، وأمها تزوجت من رجل آخر، وعشيقها على وشك الزواج من فتاة أخرى، وهي في سن الرابعة والعشرين.

ولقد ساد المسلسل الدرامي السعودي جميل جداً طابع كوميدي، تم عرضه مؤخرًا على منصات الإنترنت، ولقد حاز على إعجاب وشهرة كبيرة قبل أيام قليلة من إطلاقه، وذلك عندما تم نشر إعلان ترويجي للمسلسل، خاصة أنه يحتوي على حقائق وثيقة الصلة بالواقع السعودي.

لذلك حاز على قبول كثير من الناس في جميع أنحاء الوطن العربي، وهذا المسلسل من إنتاج قناة MBC، ويعرض أسبوعيًا بمعدل حلقة واحدة فقط، ويتضمن هذا المسلسل الكثير من مشاهير الفنانين السعوديين في الوطن العربي، وهو من تأليف سارة الطيبة باهر راشد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.