جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سبب طلاق معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

سبب طلاق معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي يعتبر النهار من أبرز الفنانين الذين تميزوا وبرزوا في عالم الفن والتمثيل، عرف كيف يضع بصمته الخاصة على التمثيل، من خلال الأعمال الفنية التي شارك فيها.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي نبأ انفصال الممثل السوري معتصم النهار عن زوجته السيدة لين برينكجي، بعد أن حذف الثنائي الصورة التي تربطهما عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، باستثناء الصور التي جمعتها مع ابنتهما ساندرا.

أصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق لين بيرينجاكجي من الفنان معتصم النهار، خلال الفترة المذكورة أعلاه ، كان هناك العديد من الأسباب التي أعلنها كلا الجانبين، وسوف نقوم بتوضيح أسباب طلاق لين برينكجي من معتصم النهار في الأسطر القادمة.

دلائل طلاق لين برنجكجي من معتصم النهار:

تعددت الدلائل التي أكدت وأثارت شائعة الانفصال بين معتصم ولين، وهذا الأمر أثار اهتمام الكثيرين بتحديد أبرز الأسباب التي أدت إلى الطلاق، وهي:

  • كلا الطرفين ألغى متابعة بعضهما البعض ولم يدلي أي منهما بأي تصريحات حول علاقتهما ببعضهما البعض.
  • النهار اعترف بوجود خلافات بينه وبين زوجته لين برنجكجي، لكنها لم تؤد إلى الطلاق، مشير إلى أنهما يختلفان كأي زوجين في الحياة ويمران بتقلبات وأزمات.
  • أما بالنسبة للصور التي حذفتها لين ، فقد اتضح أنها ليست سوى صور حديثة، في حين أن جميع صورها القديمة لا تزال موجودة في ملفها الشخصي.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.