جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد فتح المحلات في رمضان 2022 في مصر

مواعيد فتح المحلات في رمضان 2022 في مصر، يعتبر موعد افتتاح وإغلاق الأعمال في رمضان 2022 من أهم الأمور المتعلقة بالشهر الفضيل، حيث تكثر فيه الفعاليات والنزهات، فضلاً عن صلاة التراويح وغيرها من الأمور.

وعليه يريد مواطنو مصر معرفة مواعيد افتتاح وإغلاق المحلات في رمضان 2022 لتهيئة شؤونهم وحياتهم اليومية، وتنظيم أوقاتهم وفقاً لذلك.

مواعيد افتتاح وإغلاق المحلات في شهر رمضان:

ومن المنتظر أن يبدأ شهر رمضان المبارك يوم السبت الموافق 2 أبريل 2022، بناءً على حسابات فلكية ، وينتظر رؤية الهلال مساء الجمعة.

بحيث كشفت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مصر عن مواعيد افتتاح وإغلاق المتاجر في رمضان 2022.

ترسل مواعيد افتتاح وإغلاق المحلات في رمضان 2022 من وزارة التنمية المحلية ، بعد أن وافقت لجنة إدارة أزمة كورونا في مجلس الوزراء على المواعيد لجميع المحلات والمجمعات التجارية وغيرها.

حتى ذلك الحين تنطبق مواعيد الشتاء على افتتاح وإغلاق المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والورش ومراكز التسوق وغيرها، ومن المتوقع أن تبدأ المواعيد الصيفية لافتتاح وإغلاق المحلات التجارية ابتداء من شهر رمضان المبارك.

مواعيد افتتاح وإغلاق المحلات في رمضان 2022 حتى الساعة الثانية صباحا بعد منتصف الليل للمحلات التجارية والمولات والمقاهي والمتاجر الأخرى.

ومن المنتظر أن تصدر وزارة السياحة والآثار قراراتها بشأن مواعيد افتتاح وإغلاق المحلات التجارية في رمضان 2022 خلال الأيام المقبلة من الشهر الجاري مارس 2022 ، ومن المقرر أن يكون شهر رمضان في 2 أبريل المقبل 2022.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.