جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض عدنان الميمني ؟

تداولت العديد من الصحف إشاعة وفاة الإعلامي العماني الشهير عدنان الميمني، صباح يوم الأحد، الموافق 2020/03/20، إثر مرض نادر وخطير، أثار حزنًا في نفوس العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن سرعان ما تم نفى النبأ من قبل مساعد مقرب من عدنان.

عدنان الميمني:

عدنان الميمني صحفي ومذيع ومقدم برامج من أصل عماني، ولد عدنان ونشأ في العاصمة العمانية في الثمانينيات، ويعمل في المجال الإعلامي منذ طفولته، عندما كان في العاشرة من عمره، حيث كان عدنان قادراً على ذلك.

الأمر الذي جعله يحقق شهرة كبيرة من خلال عمله في الإعلام العماني على مدى عقدين من الزمن، وقد استضاف عدنان العديد من البرامج الخليجية الشهيرة، حيث يعتبر من أمهر وأشهر المذيعين العرب في الوطن العربي ككل.

مرض عدنان الميمني:

مرض الصحفي العماني عدنان الميمني هو المرض العضال، حيث أصيب عدنان مؤخرًا بالمرض الذي تسبب في تدهور كبير في صحته، الأمر الذي رافقه العديد من الوسوم التي تتضمن الدعاء من أجل شفائه على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة عدنان الميمني:

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خبر وفاة المذيع عدنان الميمني، كما تناولت بعض الصحف هذا الخبر معربين عن حزنهم، لكن سرعان ما خرج شخص مقرب منه ينفي ذلك، ولا يوجد مسؤول رسمي صرح  بصحة الخبر، الأمر الذي يعني أن الصحفي عدنان الميمني بصحة جيدة ولا يزال العلاج مستمراً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.