جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل الاحلام والواقع الحلقة 1 مترجم أو مدبلج على قصة عشق

مسلسل الاحلام والواقع الحلقة 1، فهناك العديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة التي يتطلع إليها محبي المسلسلات التركية على موقع قصة عشق، ومن أبرز هذه المسلسلات التي يحاول الكثير من الناس التعرف عليها كان مسلسل الحلم والواقع.

وانتشر المسلسل الرائع في الساعات القليلة الماضية بعد عرضه، حيث أصبح حديث اللحظة وتواتر تداوله على مواقع التواصل الاجتماع، بدأ هذا المسلسل وبدأ كثير من الناس في البحث عن كيفية مشاهدة الحلقة الأولى منه مترجمة.

فابقوا معنا لكي تشاهدوا الحلقة الأولى هنا من خلال مقالنا هذا، بحيث سنقدم لكم الحلقة الأولى مترجمة، وكافة الحلقات القادمة ان شاء الله  مترجمة فور نزولها.

قصة مسلسل الاحلام والواقع 

يحكي المسلسل عن من سقطوا في الحياة ويسعون دائمًا لتحقيق أحلامهم وما يحدث لهم، والتفرقة بين الخيال والواقع، وكيف للأحلام أن تتحول من مجرد أحلام الى واقع جميل نتمناه.

سيتم بث مسلسل الاحلام والواقع الحلقة 1 على الإنترنت فقط، وهو من إنتاج شركة الإنتاج NG Medya وإخراج Kerem Şakiroglu، والكتاب يسيم سيتاك (أعماله: عصفور الصباح) ويلدا إيروغلو (أعمالها: نساء مرتبكات، خبز أسود، ماوي وحب، أزهار حزينة، غني وفقير).

أبطال المسلسل وفق تكرار الظهور

  • أوزجي جوريل بدور دجلة
  • Ozge Ozder بدور محفوظ
  • يسيم سيرين بوزغلو بدور مليكة
  • ميليسا أصلي باموق بدور سيتيني
  • Ipokha Pusat بدور Gunesh
  • سيركان توتونجو في دور ألاز



اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.