جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما سبب طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري ؟

ما سبب طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري، يعد هذا السؤال محط بحث الملايين من الناس بعد إعلان الفنانة المصرية ياسمين رئيس، اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022، رسميا طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري.

وقد كشفت بعض وسائل الإعلام الفنية عن سبب طلاق ياسمين رئيس من هادي الباجوري، والذي تم الإعلان عنه رسميًا صباح الثلاثاء وانتشر على نطاق واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

سبب الطلاق :

وزعمت المواقع أن هناك خلافات كبيرة بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري، حيث حاولت خلال الفترة الماضية حل هذه الخلافات حتى فشلت كل المحاولات، حيث قررت ياسمين رئيس الانفصال رسميا عن هادي الباجوري.

أعلنت ياسمين رئيس ، خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، باستخدام أية قرآنية: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قد احتلت في الأيام الأخيرة المرتبة الثالثة في قائمة أكثر بحث في فهرس محرك بحث جوجل، بعد تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، خلال لقائه في كلام الناس، حيث صرح أن  لا يمانع في تقبيل زوجته في السينما.

وكانت قد علقت الفنانة ياسمين رئيس على التصريحات المثيرة للجدل لزوجها المخرج هادي الباجوري، بنشر مقطع فيديو لأحد أفلامه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت كاتبة: “بلاش تبوسني”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.