جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الاخيرة مترجم على لودي نت

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة الأخيرة مترجم على لودي نت، المسلسل يذاع على قناة Star Plus، وعدد حلقاته حتى الآن 300، المسلسل مستمر الآن في الهند وهو ناجح ويحقق تصنيف جيد.

قصة المسلسل:

تدور احداث مسلسل حبيبي التي هي حب وقدر حولها، فله معنى الفتاة التي تحب والدها وتتفوق في دراستها ولكن هناك من يضايقها دائما وهو (جكتاب).

من يحب ساي ويريد الزواج منها ويضايقها كثيرا ويموت والدها أمامه أثناء القبض على جكتاب وبيترك ساي على يد فيرات ويطلب منها التعهد بالبقاء مع بي ساي.

أبطال المسلسل:

بطلة المسلسل هي الممثلة الجميلة عائشة سينغ بدور ساي جوشي، ابنة الضابط المتقاعد كمال، فتاة رائعة بجمالها الداخلي والخارجي، وعندما يكتشف مكان الوصاية من والده فيرات، كيف ستتعامل مع الموقف عندما تعلم أنك ستقبل هذه التوصية أو يكون لديه رأي آخر.

أما البطلة الثانية هي عشيقة فيرات فهي النجمة الجميلة ايشواريا شارما بدور بخي، وهيا فتاة طيبة القلب ومحبوبة لا تعرف شيئًا في الحياة إلا حب فيرات، لذا فمن تبني حياتها عليه، ولكن متى انت تعلم انه هجرها وتزوج من غيره ماذا ستفعل وهل تتحول شخصيتها الى سلبية ام ستبتعد عنه وتتمنى له حياة كريمة.

فيرات هو ضابط شرطة وضابط ناجح للغاية في وظيفته، يتمتع بحياة جميلة ومستقرة، وهو على علاقة بفتاة جميلة يعشقها نيناد، لكن خطوات مصيره لم تكن إيجابية، كان من المفترض أن يتزوج صديقته فرات بعد فترة من علاقتهما.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.