جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qatar education

رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qatar education، في الآونة الأخيرة لوحظ أن جميع طلاب دولة قطر الشقيقة يبحثون عن المنصة الجديدة، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن إطلاق منصة تعليمية جديدة.

ويطمح مؤسسي المنصة، منصة قطر للتعليم عن بعد، الى جعلها إحدى الركائز الأساسية للتعليم في قطر جنبًا إلى جنب مع منصة Qatar LMS qa التعليمية، فهي واحدة من أحدث المنصات التعليمية التي كشفت عنها مؤخرًا وزارة التربية والتعليم عن بعد في قطر.

وزارة التربية والتعليم القطرية:

كانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطر عن إطلاق منصة جديدة للتعلم عن بعد تسمى منصة قطر التعليمية، والتي تم إطلاقها رسميًا يوم الأحد الموافق 30 يناير 2022، وتم نشر الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم القطرية على موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

رابط المنصة:

للذهاب الى منصة قطر التعليمية عن بعد الجديدة مباشرة، اضغط هنـــا.

الآن يمكن لجميع الطلاب والطالبات في دولة قطر الوصول إلى موقع منصة قطر وتسجيل الدخول ومتابعة الدروس والواجبات والعديد من المزايا الأخرى.

آلية تسجيل الدخول إلى منصة قطر التعليمية عن بعد الجديدة:

• تسجيل الدخول إلى منصة قطر التعليمية.
• انقر فوق تسجيل الدخول.
• اضغط على تسجيل الدخول بالحساب الرسمي.
• أدخل اسم المستخدم.
• أدخل كلمة المرور.

ومن بعد ذلك سيتم دخولك الى منصة قطر الجديدة، لتتمكن من الاستفادة من كافة خدمات ومميزات المنصة، بحيث يمكنك متابعة سير العملية التعليمية عن بعد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.