جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر وأيضا اليرموك

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر وأيضا اليرموك فهو من أشهر المسلسلات التركية في الوطن العربي، ويحتل قاعدة كبيرة من متابعي الدراما التركية.

ويعرض المسلسل على قناة “ATV” التركية التي يحق لها عرض المسلسل بحلقة واحدة كل أسبوع كل أربعاء، فيما تعاد الحلقة على قناة “الفجر” كل خميس في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وثمانية ونصف الساعة بتوقيت الجزائر، بينما تجري الإعادة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر وأيضا اليرموك

ويعرض موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة “الفجر” كل خميس الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة وثمانية وثلاثين بتوقيت الجزائر، فيما ستقام الإعادة في تمام الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم التالي بتوقيت القاهرة.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة “اليرموك” كل يوم خميس أيضا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويعاد في اليوم التالي عند الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت القاهرة.

مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات التركية التي حققت نجاحًا ضخمًا بين متابعيها في الوطن العربي، ويعرض الآن الجزء الثالث من المسلسل بعد نجاح كبير بعد عرض الجزأين الأول والثاني.

ويصنف على أنه دراما تاريخية، ويتحدث عن “المؤسس عثمان”، وبدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019.

وتدور أحداثه حول رواية قصة الغازي عثمان، مؤسس الدولة العثمانية، بمشاركة الممثل بوراك، وبوراك جليك، وإركان أفجي، ونخبة أخرى من النجوم والممثلين الأتراك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.